أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الكويت - الخالد بحث مع وزير الخارجية السوداني مستجدات المنطقة

الكويت - الخالد بحث مع وزير الخارجية السوداني مستجدات المنطقة
الكويت - الخالد بحث مع وزير الخارجية السوداني مستجدات المنطقة

انت تشاهد الكويت - الخالد بحث مع وزير الخارجية السوداني مستجدات المنطقة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 09:28 مساءً

باريس نيوز - الجمعة 2018/6/8

1759

اجتمع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد مع وزير خارجية جمهوريــة الســودان الشقيقة د.الدرديري الدخيري في مقر ديوان عام وزارة الخارجية بمناسبة زيارته الرسمية إلى الكويت.

واستعرض الجانبان خلال الاجتماع أوجه العلاقات الثنائية المميزة والوثيقة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في كافة المجالات، إضافة الى بحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة ومناقشة القضايا محل الاهتمام المشترك.

شارك في الاجتماع من الجانب السوداني سفير السودان الشقيقة لدى الكويت محي الدين سالم ومدير مكتب الوزير السفير فضل عبدالله فضل وعدد من كبار المسؤولين.

كما حضر الاجتماع نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ د.أحمد ناصر المحمد ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب وزير الخارجية السفير أيهم العمر ومساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير عزيز الديحاني وسفير الكويت لدى جمهورية السودان بسام القبندي وعدد من كبار مســؤولي وزارة الخارجيــة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الكويت - الخالد بحث مع وزير الخارجية السوداني مستجدات المنطقة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الكويت - الخالد بحث مع وزير الخارجية السوداني مستجدات المنطقة " تم نقلة من موقع " اخبار الكويت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الكويت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - المرأة شريك حقيقي في عملية البناء وخطط التنمية
التالى السعودية الان - الحياة تصدر عددها الورقي الأخير و تتوقف عن الطباعة في هذه المدن