أخبار عاجلة
اخبار قطر - أسعار العملات مقابل الريال القطري -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - الأمن الأردني يعلن انتهاء الاحتجاجات في العاصمة

السعودية الان - الأمن الأردني يعلن انتهاء الاحتجاجات في العاصمة
السعودية الان - الأمن الأردني يعلن انتهاء الاحتجاجات في العاصمة

انت تشاهد السعودية الان - الأمن الأردني يعلن انتهاء الاحتجاجات في العاصمة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 09:20 مساءً

باريس نيوز - محتج أردني يرفع لافتة عليها صورة مرسومة لرئيس الوزراء الأردني هاني الملقي في احتجاج للدعوة لإضراب عام في عمان عاصمة الأردن يوم 30 مايو أيار 2018. تصوير محمد حامد - رويترز.

الوئام-متابعات

أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية، ليل الخميس، انتهاء الفعاليات الاحتجاجية في العاصمة عمان ومحيط الدوار الرابع. وأكدت أن الطرق سالكة في جميع المسارب.

و يأتي انتهاء الاحتجاجات بعد اسبوع كامل شهد تظاهرات طالبت بسحب مشروع قانون الضريبة و هو ما تعهد به رئيس الوزراء المكلف عمر الرزاز اليوم عقب لقاءاته مع مجلس الأمة ومجلس النقابات.

وعبر الزرزاز عن أمله في تكوين “رؤية واضحة” بشأن نظام الضريبة المعدل بنهاية اليوم.

وفي أول ظهور له منذ تعيينه بعد الاحتجاجات التي أجبرت سلفه على الاستقالة، قال إنه منفتح على الاستماع إلى الأصوات المعارضة في المجتمع.

وأتت تصريحات الرزاز، بعد أن التقى رئيس مجلس النواب، عاطف الطراونة، الذي أوصاه بإلغاء التغييرات الجديدة في مشروع قانون الضريبة. وقال الطراونة إن أغلبية البرلمان ترفض هذه التغييرات.

والتقى الرزاز برئيسي مجلسي النواب والأعيان، في إطار مشاوراته التي يجريها لتشكيل حكومته الجديدة. كما التقى قادة النقابات المهنية للتباحث حول مشروع قانون الضريبة

وأتت تلك المشاورات واللقاءات في ظل توجيهات  الملك عبد الله الثاني  للحكومة بإجراء حوارات شاملة مع كافة القوى السياسية والنقابية ومجلس الأمة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - الأمن الأردني يعلن انتهاء الاحتجاجات في العاصمة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - الأمن الأردني يعلن انتهاء الاحتجاجات في العاصمة " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"