أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار عمان - الأردن: الإعلان عن سحب مشروع ضريبة الدخل

أخبار عمان - الأردن: الإعلان عن سحب مشروع ضريبة الدخل
أخبار عمان - الأردن: الإعلان عن سحب مشروع ضريبة الدخل

انت تشاهد أخبار عمان - الأردن: الإعلان عن سحب مشروع ضريبة الدخل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 09:06 مساءً

باريس نيوز - عمّان ـ وكالات: أعلن رئيس الوزراء الأردني المكلف عمر الرزاز أمس الخميس التوصل إلى توافق على سحب مشروع قانون ضريبة الدخل المثير للجدل الذي أثار حركة احتجاج واسعة في المملكة منذ أسبوع.ولليلة السابعة على التوالي، شهدت عمّان احتجاجات ضد مشروع قانون ضريبة الدخل رغم استقالة حكومة هاني الملقي ودعوة الملك عبد الله الثاني إلى إجراء حوار ومراجعة شاملة حول مشروع القانون. وقال الرزاز للصحفيين ردا على سؤال إن كانت الحكومة تنوي سحب القانون بعد أداء اليمين المتوقع الأسبوع المقبل، “بالتأكيد سيكون ذلك”. وأوضح أنه “بعد التشاور مع مجلس النواب ومجلس الأعيان هناك توافق على سحب مشروع قانون ضريبة الدخل لأسباب عديدة”.وأضاف “أولها أنه سيحتاج ويتطلب نقاشا وحوارا عميقا يأخذ مجراه حتى نصل للقانون لأنه يؤثر على الجميع”.
وتابع الرزاز “ثانيا القانون لا يجب أن يدرس بمفرده وإنما الأثر الضريبي الكلي على المواطن، سنأخذ الأثر الضريبي الكامل بعين الاعتبار عند دراسته”.من جهته، أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز للصحافيين أنه “بعد أداء القسم الدستوري سيسحب (رئيس الوزراء) القانون”، مشيرا إلى أن “هذه رسالة إلى الشعب لوقف الاحتجاجات”.وأضاف “أطالب الجميع بتهدئة الوضع وتهدئة النفوس وتهدئة الاحتجاجات. فقد اتفقنا على سحب القانون”.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار عمان - الأردن: الإعلان عن سحب مشروع ضريبة الدخل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عمان - الأردن: الإعلان عن سحب مشروع ضريبة الدخل " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عمان - عباس يوقع 7مواثيق ومعاهدات دولية
التالى أخبار عمان - مواصلة تنفيذ (إنارة طريق فج السخام)