أخبار عاجلة
اخبار قطر - حملات تفتيشية مكثفة في «الظعاين» -
اخبار قطر - تدريب طلاب 4 دول على إدارة الطوارئ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عمان الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية يتسلم نسخة من أوراق القائم بأعمال سفارة العراق

اخبار عمان الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية يتسلم نسخة من أوراق القائم بأعمال سفارة العراق
اخبار عمان الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية يتسلم نسخة من أوراق القائم بأعمال سفارة العراق

انت تشاهد اخبار عمان الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية يتسلم نسخة من أوراق القائم بأعمال سفارة العراق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 09:06 مساءً

باريس نيوز - مسقط ـ العمانية: تسلم معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بمكتبه أمس نسخة من أوراق تفويض الوزير المفوض حسين يونس حسين قائما بأعمال سفارة جمهورية العراق الشقيق لدى السلطنة.
وقد رحب معاليه بالقائم بالأعمال راجيا له التوفيق والنجاح في مهام عمله وللعلاقات الثنائية بين السلطنة وجمهورية العراق الشقيق دوام التقدم والنماء في مختلف المجالات وبما يعود بالنفع على المصالح المشتركة للبلدين.

……………….

..و يستقبل رئيس وأعضاء مجلس ادارة جمعية الصحفيين
مسقط ـ العمانية: استقبل معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بمكتبه أمس رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية برئاسة الدكتور محمد بن مبارك العريمي.
وخلال اللقاء قدم الدكتور رئيس مجلس إدارة الجمعية إيجازا عن برامج العمل التي تقوم بها الجمعية خلال المرحلة المقبلة على الصعيدين الداخلي والخارجي مشيرا إلى أن لدى المجلس الجديد أفكارا ورؤى جديدة تهدف إلى تحقيق طموحات الصحفيين والإعلاميين في السلطنة ومشاركتهم في خطط وبرامج الجمعية.
وقال إن الجمعية تتطلع إلى التعاون مع كافة الجهات من أجل المساهمة في المحافظة على المكتسبات العظيمة التي تحققت في البلاد في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ .
من جانبه أشاد معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بالدور الذي تقوم به جمعية الصحفيين العمانية ودورها في نقل الصورة المشرفة عن السلطنة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والمساهمة في إبراز ما تقوم به السلطنة من جهد إيجابي إقليميا ودوليا لتحقيق السلام والاستقرار الدوليين.
كما أعرب معالي يوسف بن علوي بن عبدالله دعمه جهود الجمعية في سبيل تحقيق أهدافها متمنيا لمجلس الإدارة الجديد التوفيق والنجاح.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عمان الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية يتسلم نسخة من أوراق القائم بأعمال سفارة العراق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عمان الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية يتسلم نسخة من أوراق القائم بأعمال سفارة العراق " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"