أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - انخفاض نسبة وفيات الحوادث على طرق تبوك بنسبة 28%

أخبار السعودية - انخفاض نسبة وفيات الحوادث على طرق تبوك بنسبة 28%
أخبار السعودية - انخفاض نسبة وفيات الحوادث على طرق تبوك بنسبة 28%

انت تشاهد أخبار السعودية - انخفاض نسبة وفيات الحوادث على طرق تبوك بنسبة 28%
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 07:53 مساءً

باريس نيوز - أثمر التعاون والتنسيق بين فرع وزارة النقل بمنطقة تبوك, وعدد من الإدارات الحكومية وفي مقدمتها إدارة مرور منطقة تبوك والقوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة إلى خفض نسبة الوفيات في الحوادث المرورية على الطرق بنسبة 28% وخفض نسبة الحوادث 15% والإصابات بنسبة تصل إلى 22% خلال الفترة من الأول من محرم وحتى الثلاثين من شهر شعبان الماضي من هذا العام.
وأفاد مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مطلق بن الأسمر الشراري أن التنسيق بين عدد من الجهات الحكومية من خلال المتابعة ورصد مسببات الحوادث والتفاعل مع الملاحظات والتركيز على الأماكن التي تتكرر بها الحوادث, ووضع الحلول, وتعديل التصاميم لتلك الأماكن أسهم بتحقيق هذا الانخفاض.
وأشار إلى أن وزارة النقل تسعى لتحقيق أهم أهداف برنامج التحول الوطني 2020 وهو خفض نسبة عدد الوفيات من خلال خطة واضحة, والأهداف التي يؤدي لتحسين الأداء والإسهام في دفع عجلة النمو الاقتصادي للمملكة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - انخفاض نسبة وفيات الحوادث على طرق تبوك بنسبة 28% " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - انخفاض نسبة وفيات الحوادث على طرق تبوك بنسبة 28% " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | في مقارنة لأسواق مالية منتقاة: البورصة السعودية الأفضل أداء من حيث قيمة التداولات إقليميا
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"