أخبار عاجلة
اخبار رياضية - تشيرشيف رجل مباراة روسيا ومصر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - نائب أمير نجران يشيد بالقدارات القتالية لمنسوبي "الدفاع الجوي"

انت تشاهد اخبار خليجية - نائب أمير نجران يشيد بالقدارات القتالية لمنسوبي "الدفاع الجوي"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 06:43 مساءً

باريس نيوز - نقل نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز ، تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير الدفاع، وأمير منطقة نجران جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، إلى ضباط وأفراد الكتيبة 128 بالدفاع الجوي بمنطقة نجران خلال زيارته مساء اليوم الميدانية لمقر الكتيبه بالمنطقة.

وشارك نائب أمير نجران ضباط وأفراد الكتيبه ١٢٨ طعام الإفطار وصلاة المغرب، ثم اطلع على سير عمل الكتيبة والخدمات التي تقدمها , ضمن مختلف القطاعات العسكرية الأخرى المرابطة بالحد الجنوبي دفاعاً عن بلاد الحرمين.

واستمع الأمير "تركي"، خلال جولته، إلى شرح مفصل من مساعد قائد الكتيبة العقيد ركن محمد بن عبدالله الشهري عن المهام والأعمال التي تهدف إلى التصدي للتهديدات التي تمثلها الصواريخ الباليستية التي تطلقها المليشيات الحوثية باتجاه منطقة نجران أو غيرها من مناطق المملكة.

وأشار إلى الإنجازات والنتائج التي حققتها قوات الدفاع الجوي في إسقاط الصواريخ الحوثية وتدميرها.

ونوّه الأمير تركي بن هذلول بالملاحم البطولية التي سطرها جنود الوطن البواسل في ميدان الشرف والعزة على الحد الجنوبي لدحر العدو وكل من تسول له نفسه الاقتراب من حدود الوطن.

نائب أمير نجران يشيد بالقدارات القتالية لمنسوبي

نائب أمير نجران يشيد بالقدارات القتالية لمنسوبي

نائب أمير نجران يشيد بالقدارات القتالية لمنسوبي

نائب أمير نجران يشيد بالقدارات القتالية لمنسوبي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - نائب أمير نجران يشيد بالقدارات القتالية لمنسوبي "الدفاع الجوي" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - نائب أمير نجران يشيد بالقدارات القتالية لمنسوبي "الدفاع الجوي" " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - أرامكو السعودية تجدد تزويد مصر بالنفط الخام «6» أشهر
التالى السعودية الان - مقتل «65» حوثياً وفرار المئات في مواجهات الثلاثاء بالحديدة