أخبار عاجلة
أخبار مصرية - تعرف على طقس أول أيام عيد الأضحى -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "صحة جدة": هذه مواعيد دوام المراكز الصحية خلال إجازة العيد

اخبار خليجية - "صحة جدة": هذه مواعيد دوام المراكز الصحية خلال إجازة العيد
اخبار خليجية - "صحة جدة": هذه مواعيد دوام المراكز الصحية خلال إجازة العيد

انت تشاهد اخبار خليجية - "صحة جدة": هذه مواعيد دوام المراكز الصحية خلال إجازة العيد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 06:43 مساءً

باريس نيوز - مراعاة للمرضى والمراجعين وللمستفيدين أصحاب المواعيد المسبقة

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة عن استمرار العمل في جميع المستشفيات الحكومية التابعة لها يومي الأربعاء والخميس 6 - 7 شوال 1439هـ الموافق 20 – 21 يونيو 2018م؛ وذلك مراعاة للمرضى والمراجعين وللمستفيدين أصحاب المواعيد المسبقة.

كما حددت "صحة جدة" دوام مراكز الرعاية الصحية داخل وخارج محافظة جدة التي ستعمل خلال فترة عيد الفطر للعام الحالي ١٤٣٩هـ، وذلك على النحو التالي: المراكز الصحية داخل مدينة جدة وتشمل: مركز صحي السليمانية، أبحر الشمالية، ووقت دوامهما سيكون على مدار ٢٤ ساعة.

أما مركز صحي شرق الخط السريع، الصفا ١، الحمراء، القرينية، كيلو ١٤؛ فسيكون الدوام من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، ومركزا صحي ثول وذهبان فدوامهما يبدأ من الثامنة صباحاً إلى ١١:٣٠ مساءً، ومركز الأمير عبدالمجيد من الساعة الثامنة صباحاً وحتى ١٢ صباحاً، ومركز صحي المحجر يبدأ من العاشرة صباحاً إلى ١٢ صباحاً.

أما بالنسبة للمراكز الصحية خارج محافظة جدة وأولها محافظة رابغ، وتشمل: مركز صحي الجحفة، مستورة، الأبواء، كلية؛ فسيبدأ دوامها من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، في حين يبدأ دوام مركز صحي حجر، رابغ من الثامنة صباحاً إلى ١٢ صباحاً. وأما بخصوص محافظة أضم، وتشمل: مركز صحي الجائزة، حقال، سوق العين؛ فسيكون دوامها من الساعة الثامنة صباحاً وحتى ١٢ صباحاً، ومحافظة الليث سيكون دوام مركز صحي الليث من الثامنة صباحاً إلى الرابعة عصراً.

وأوضحت صحة جدة أن مراكز الرعاية الصحية التي كلفت بالعمل خلال فترة عيد الفطر المبارك، تم دعمها بجميع الاحتياجات الطبية من تجهيزات ومستلزمات علاجية ودوائية، كما تم توفير الكوادر البشرية الطبية والفنية اللازمة لهذه المراكز بحسب احتياج كل مركز خلال فترة التكليف لتقديم الرعاية الصحية الفورية للمرضى والمراجعين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "صحة جدة": هذه مواعيد دوام المراكز الصحية خلال إجازة العيد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "صحة جدة": هذه مواعيد دوام المراكز الصحية خلال إجازة العيد " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"