أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - بالفيديو.. ارتفاع ضحايا بركان "فويجو" بجواتيمالا إلى 99 قتيلاً

انت تشاهد اخبار خليجية - بالفيديو.. ارتفاع ضحايا بركان "فويجو" بجواتيمالا إلى 99 قتيلاً
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 04:01 مساءً

باريس نيوز - قالت وكالة إدارة الكوارث والطب الشرعي في جواتيمالا إن عدد القتلى جراء ثوران بركان هائل في البلاد ارتفع إلى 99 قتيلا، حيث إن ثوران البركان يوم الأحد الماضي هو الأكبر منذ أربعة عقود.

وحسب وكالة "رويترز"، أعلنت السلطات في جواتيمالا مساء الأربعاء أن حصيلة الضحايا الذين سقطوا من جراء ثوران بركان "فويجو " الأحد بلغت 99 قتيلا على الأقل، في حين لا يزال حوالي 200 شخص في عداد المفقودين.

وقال " المعهد الوطني للطب الشرعي ": إن عدد الجثث التى تسلمها حتى الآن بلغت 99 جثة وتم التعرف إلى 28 منها فقط.

كانت حصيلة رسمية سابقة أفادت بمقتل 75 شخصا وفقدان 192 آخرين إثر دخول البركان في حالة ثوران قذف خلالها حمما ملتهبة وانبعثت منه أدخنة سامة غطت أرجاء المنطقة ولا سيما القرى المجاورة له ومدينة انتيغوا، أهم موقع سياحي في البلاد.

ويبلغ ارتفاع بركان فويجو (بركان النار) 3763 مترا ويبعد 35 كلم جنوب غرب العاصمة جواتيمالا، وأدت الخشية من ثوران البركان مجددا الى تأخر عمليات الإنقاذ وانتشال الجثث، علما بأن " فويجو " لم يدخل في حالة سبات فقد سجل مساء الثلاثاء انفجارا قويا تسبب بحالة هلع لدى السكان الذين عاد قسم منهم إلى دياره، كما يتم رصد انفجار صغير بداخله كل أربع أو خمس ساعات بينما يواصل الرماد الانبعاث منه.

بالفيديو.. ارتفاع ضحايا بركان

بالفيديو.. ارتفاع ضحايا بركان

بالفيديو.. ارتفاع ضحايا بركان

بالفيديو.. ارتفاع ضحايا بركان

بالفيديو.. ارتفاع ضحايا بركان

بالفيديو.. ارتفاع ضحايا بركان

بالفيديو.. ارتفاع ضحايا بركان

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - بالفيديو.. ارتفاع ضحايا بركان "فويجو" بجواتيمالا إلى 99 قتيلاً " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - بالفيديو.. ارتفاع ضحايا بركان "فويجو" بجواتيمالا إلى 99 قتيلاً " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - سمو نائب الأمير يهنئ الرئيس الأفغاني
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"