أخبار عاجلة
اخبار قطر - أسعار العملات مقابل الريال القطري -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "أعمال" تدعو للإسهام بالتبرع لصالح الأيتام والأرامل

انت تشاهد اخبار خليجية - "أعمال" تدعو للإسهام بالتبرع لصالح الأيتام والأرامل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 02:35 مساءً

باريس نيوز - لنقلهم من الحاجة إلى الكفاف

أطلقت جمعية "أعمال" دعوتها لأفراد المجتمع؛ للإسهام بالتبرع لصالح الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، والأرامل؛ لنقلهم من الحاجة إلى الكفاف.

وقالت الجمعية في دعوتها: لدعمك بــ40 هللة يومياً، إرسال الرقم 1 إلى 5254، وللإسهام لمرة واحدة بـ 10 ريالات أرسل رسالة فارغة إلى 5254.

يُذكر أن "أعمال" جمعية غير ربحية، يترأس مجلس إدارتها الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، ومرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية برقم (805) في تاريخ 28/ 11/ 1437هـ، تهدف إلى تمكين الأسر المنتجة لتحقيق التنمية المستدامة، وتعزيز ثقافة الإنتاج المحلي، عبر استثمار طاقاتهم ودعم مشاريعهم متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، وذلك من خلال تأهيلهم وتدريبهم ومساعدتهم للانطلاق إلى سوق العمل الحر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "أعمال" تدعو للإسهام بالتبرع لصالح الأيتام والأرامل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "أعمال" تدعو للإسهام بالتبرع لصالح الأيتام والأرامل " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"