أخبار عاجلة
العالم الان - HTC تكشف رسمياً عن هاتف U12+ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | بريطانيا.. قوانين جديدة لمكافحة غسيل الأموال

انت تشاهد أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | بريطانيا.. قوانين جديدة لمكافحة غسيل الأموال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 11:21 صباحاً

باريس نيوز - أعلن الوزراء في بريطانيا عزمهم إصلاح بعض الثغرات الموجودة في إحدى الشراكات التجارية، وتم استغلالها من قبل المتخصصين في غسل الأموال الأجنبية.

ووفقا لـ"سكاي نيوز"، فإن الحكومة ستعلن تدابير جديدة لمنع إساءة استخدام الشراكة المعروفة باسم "Scottish Limited Partnerships".

وتتضمن الإصلاحات الجديدة بأن يكون لدى المستخدم أعمال تجارية و"اتصال حقيقي" بالمملكة المتحدة، بالإضافة إلى توفرهم على عنوان في اسكتلندا.

كما يقترحون أن يتم إخضاع الأعضاء أو المستخدمين الجدد لفحوصات دقيقة، خصوصا فيما يتعلق بجرائم غسيل الأموال.

وقال وزير التجارة، أندرو غريفيث: "لقد لعبت المملكة المتحدة دورا رائدا في مكافحة غسيل الأموال، كما أن بلادنا معروفة دوليا كمكان رائع للعمل والاستثمار والقيام بأعمال تجارية".

وتابع: "لكن كما نلاحظ، فإنه يتم استغلال الشراكة الاسكتلندية المحدودة في تنفيذ عدة أمور غير لائقة مثل غسل الأموال الأجنبية والتجارة في الأسلحة".

وأضاف: "لا يمكن لهذه الأمور أن تستمر.. هذه الإصلاحات تهدف إلى جعل العمليات التجارية أكثر صرامة وشفافية لضمان عدم استخدامها في أغراض غير شرعية".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | بريطانيا.. قوانين جديدة لمكافحة غسيل الأموال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | بريطانيا.. قوانين جديدة لمكافحة غسيل الأموال " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عمان - الجيش السوري يبدأ تطهير شمال الحجر الأسود
التالى أخبار عمان - الشؤون الرياضية تدشن برامجها الصيفية .. غدا