أخبار عاجلة
أخبار سعودية - العاصوف.. -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | (AFS) تزيد التركيز على حلول الدفع غير الاحتكاكية السلسة في المنطقة

انت تشاهد أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | (AFS) تزيد التركيز على حلول الدفع غير الاحتكاكية السلسة في المنطقة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 11:21 صباحاً

باريس نيوز - عقدت شركة الخدمات المالية العربية (AFS) اجتماعها السنوي العام للسنة المالية 2017 في يوم 25 أبريل 2018. 

وقام رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات المالية العربية صائل الوعري أثناء الاجتماع السنوي العام باستعراض الرؤية الاستراتيجية المستقبلية للشركة، وأشار إلى أن شركة الخدمات المالية العربية تتخذ خطوات مهمة لبناء مزيد من الجذب في قطاع التقنية المالية (FinTech) في المنطقة.

وستدعم هذه المبادرات التحرك نحو مجتمعات غير نقدية في العديد من البلدان في الشرق الأوسط وإفريقيا، وسيتم تحقيق ذلك بالشراكة مع البنوك وشركات الاتصالات وتجار التجزئة.

وقال الوعري إن «شركة الخدمات المالية العربية تخطط من أجل أن تكون الشريك المفضل في خدمات الدفع، وأن تكون الشركة المُيسرة للتقنية المالية لشركائنا في جميع أسواق الشركة».

وفيما يخص مجال المدفوعات غير الاحتكاكية السلسة؛ فقد تم إطلاق المحفظة الرقمية (bwallet) في البحرين في يناير عام 2018, حيث كانت أول وسيلة دفع سحابية سلسة تُطلق بالشراكة مع بتلكو، مع وسيلة إلكترونية رائدة وهي عملية «اعرف عميلك (KYC)» الإلكترونية لتسجيل العملاء بسرعة وكفاءة.

وكانت المحفظة في طليعة الخدمات المقدمة في المنطقة حيث شهدت نجاحًا هائلاً. ويمكن لمستخدمي المحفظة الرقمية (bwallet) إجراء المعاملات المالية عند أكثر من 500 تاجر رئيسي في البحرين، وقد زادت قيمة المدفوعات للمعاملات المالية لمستوى قياسي منذ إطلاق الخدمة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية بي شندرا شيكر إن «الشركة ستستمر في التركيز على دفع عجلة النمو من خلال التوسع الجغرافي والمضي قدمًا في تبني خدمات التقنية المالية (FinTech) لدى عملائها الحاليين والمحتملين. كما دخلت شركة الخدمات المالية العربية أيضًا في مجال اكتساب التاجر في البحرين وعُمان خلال عام 2018».

واستضافت شركة الخدمات المالية العربية وبنك ABC المنتدى الثاني للتقنية المالية (FinTech) في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في وقت سابق خلال شهر مارس 2018, وقد جذب متحدثين رئيسيين في هذا المجال من جميع أنحاء العالم. وتمثلت الرسالة الواضحة في هذا الحدث في أن المزيد والمزيد من البنوك تتبنى التقنية المالية ولا تعتبرها تهديدًا لها، كما سيصبح الذكاء الاصطناعي أمرًا سائدًا وسيتخلل جميع مستويات النظام المصرفي. وقد حضر هذا الحدث أكثر من 450 من كبار صانعي القرار والقادة الرئيسيين في مجال التقنية المالية في إفريقيا والشرق الأوسط.

وأثناء الاجتماع السنوي العام أفادت شركة الخدمات المالية العربية بأن صافي الإيرادات قد ارتفع إلى 34.4 مليون دولار أمريكي خلال عام 2017, مقابل 32.8 مليون دولار أمريكي، كما ارتفعت الأرباح إلى 8.5 ملايين دولار أمريكي في عام 2017, مقارنة بأرباح بلغت 7.4 ملايين دولار أمريكي في عام 2016, وهي تمثل نموًا بنسبة 15% خلال عام 2017.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | (AFS) تزيد التركيز على حلول الدفع غير الاحتكاكية السلسة في المنطقة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | (AFS) تزيد التركيز على حلول الدفع غير الاحتكاكية السلسة في المنطقة " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - الضمان الصحي: ارتفاع نسبة الشكاوى 907% عن العام 2016
التالى أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | هانسن يؤكد: السلع الرئيسية تسلك منحنيات منفصلة: المستثمرون يرصدون تحركات الذهب الضعيفة بشغف