أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - بعد الهزيمة الكارثية .. الأهلي يُعلن موقفه النهائي من جويدي

انت تشاهد السعودية الان - بعد الهزيمة الكارثية .. الأهلي يُعلن موقفه النهائي من جويدي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 21 أكتوبر 2018 05:45 مساءً

باريس نيوز - متابعات - الوئام:

كشف رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي ، عن موقفه النهائي من استمرار الأرجنتيني بابلو جويدي ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، بعد الهزيمة الكارثية من الاتفاق .

كان قد تلقى فريق الكرة الأول بالأهلي هزيمة كارثية أمام غريمه الاتفاق ، بنتيجة ستة إلى اثنين في المباراة التي جمعت بيبنهم مساء السبت ، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وأصدر النادي بيان رسمي ، أعلن خلاله تجديد الثقة في بلاعبي الفريق الكروي الأول والجهازين الفني والإدراي ، وذلك عقب اجتماعه معهم عصر اليوم الأحد .

وقال رئيس النادي ، إنه تم خلال اللقاء مناقشة كافة السلبيات التي صاحبت اللقاء الأخير الأمام الاتفاق ، مؤكدًا عدم رضاه بالهزيمة الكارثية أمام الاتفاق ، حيث أن النتيجة والأداء ، لا يتناسبات مع تاريخ الفريق العريق ومكاناته .

وطالب ماجد النفيعي ، كافة اللاعبين ، والجهاز الفني والإداري ، تجاوز كافة تابعات تلك الخسارة واستعادة التوازن سريعصا لإرضاء عشاق الأهلي وإظهار الصورة الحقيقية للفريق .

ويستعد الأهلي لمواجهة الفتح ، يوم الخميس المُقبل ، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - بعد الهزيمة الكارثية .. الأهلي يُعلن موقفه النهائي من جويدي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - بعد الهزيمة الكارثية .. الأهلي يُعلن موقفه النهائي من جويدي " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - بالفيديو.. هذا ماقامت به المملكة للوصول إلى الحقيقة في وفاة جمال خاشقجي
التالى السعودية الان - “الخارجية”: المملكة تدين الهجمات على مراكز الاقتراع في كابول