أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - حقيقة رحيل "كهربا" للدوري "الإماراتي"!

اخبار خليجية - حقيقة رحيل "كهربا" للدوري "الإماراتي"!
اخبار خليجية - حقيقة رحيل "كهربا" للدوري "الإماراتي"!

انت تشاهد اخبار خليجية - حقيقة رحيل "كهربا" للدوري "الإماراتي"!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 10:12 صباحاً

باريس نيوز - نفت تقارير صحفية إماراتية، نقلاً عن مصدر مقرّب من مجلس إدارة نادي النصر، دخول ناديه في مفاوضات مع لاعب الاتحاد المحترف المصري، محمود عبدالمنعم الشهير بـ"كهربا"، من أجل ضم اللاعب إلى "العميد" الموسم المقبل.

وكشفت "الإمارات اليوم" عن أن اللجنة الفنية للنادي الإماراتي تعمل بالتعاون مع الجهاز الفني بقيادة المدرب يوفانوفيتش، على بحث الأسماء المطروحة، وأنه ليس بينها المصري "كهربا".

وكانت تقارير قد راجت مؤخراً حول نية الاتحاد التخلي عن اللاعب، وزميله بالفريق التونسي أحمد العكايشي، على خلفية تقديمهما لمستويات غير مُرضية الموسم الماضي؛ على أن تنتظر الإدارة رأي المدرب سييرا بشأن المحترف الكويتي فهد الأنصاري.

وتنوي إدارة الاتحاد، تدعيم صفوفها بخمسة لاعبين محترفين جدد على الأقل، بمساندة من الهيئة العامة للرياضة؛ كون الفريق كان غير مسموح له بأي تعاقدات طيلة فترة الانتقالات السابقة بسبب عقوبة من الفيفا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - حقيقة رحيل "كهربا" للدوري "الإماراتي"! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - حقيقة رحيل "كهربا" للدوري "الإماراتي"! " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - أمير نجران ونائبه يعزيان في وفاة رئيس مركز السبيل
التالى اخبار خليجية - الضمان الصحي: ارتفاع نسبة الشكاوى 907% عن العام 2016