أخبار عاجلة
اخبار قطر - 35 طناً مبيعات مهرجان الرطب في 3 أيام -
اخبار قطر - 4.6 مليون ريال لعلاج المرضى في 6 أشهر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "تغريد" قبل وفاتها بمستشفى النماص: هذا أجمل مشروع في حياتي

اخبار خليجية - "تغريد" قبل وفاتها بمستشفى النماص: هذا أجمل مشروع في حياتي
اخبار خليجية - "تغريد" قبل وفاتها بمستشفى النماص: هذا أجمل مشروع في حياتي

انت تشاهد اخبار خليجية - "تغريد" قبل وفاتها بمستشفى النماص: هذا أجمل مشروع في حياتي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 10:12 صباحاً

باريس نيوز - خرج المولود وماتت الأم وتوجيه بالتحقيق في وفاة الشابة العشرينية

تُوفيت "تغريد العمري"؛ في مستشفى النماص وهي تردّد عبارة "هذا أجمل مشروع في حياتي"، في إشارةٍ منها إلى مشروع خيري عبارة عن سُقيا ماء تبرعت بقيمته من مكافأتها الجامعية لحفر بئر في سريلانكا.

وقال محمد بن علي العمري؛ لـ "سبق"، إن ابنته المتوفاة أثناء ولادة ابنها "بدر" أبدت له رغبتها في إنشاء مشروع خيري تتكفل بدفع قيمته من مكافأتها الجامعية، واشترطت أن يكون في أحد البلدان الإسلامية الفقيرة.

وأوضح الأب أنه شجّع ابنته على عمل الخير وأجرى ترتيبات لتنفيذ مشروع حفر بئر مياه في سريلانكا وتم حفر البئر.

وأدّى المصلون بقرية آل طلحة ببني عمرو، شمالي محافظة النماص، صلاة الجنازة على "تغريد محمد علي العمري"؛ البالغة من العمر 26 عاماً، الأحد الماضي.

تُوفيت "تغريد"؛ بعد ولادة ابنها البِكر "بدر"؛ بعملية قيصرية في مستشفى النماص؛ حيث تم تحويلها عبر الإسعاف إلى أبها لنقلها عبر الإخلاء الطبي للرياض حيث لفظت أنفاسها الأخيرة في أبها.

وكان مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير بالنيابة، الدكتور يحيى بن محمد آل شويل؛ قد وجّه وبشكلٍ عاجل، بتشكيل لجنة استشارية متخصّصة على مستوى صحة المنطقة؛ للتحقيق في قضية المتوفاة "تغريد محمد علي العمري"؛ ورفع تقريرٍ عاجل حيال مُلابسات الوفاة.

وأكّد نائب المتحدث الرسمي باسم "صحة منطقة عسير" بالنيابة، سعيد بن مداوي الأحمري؛ لـ "سبق"؛ أن إدارة مستشفى النماص بادرت باتخاذ الإجراء المتبع نظاماً بالتحفظ على كامل ملف المريضة، وتسجيل ذلك في موقع الوزارة كحالة عالية الخطورة، وإيقاف جميع مَن تعامل مع الحالة لحين ظهور نتائج التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "تغريد" قبل وفاتها بمستشفى النماص: هذا أجمل مشروع في حياتي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "تغريد" قبل وفاتها بمستشفى النماص: هذا أجمل مشروع في حياتي " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "العمل" تسمح للمنشآت الخاصة بتعديل المهن مطلع العام الهجري
التالى اخبار خليجية - أمن طرق مكة تضبط 3 أشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مجهولة المصدر