أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - سجون الشرقية تقيم إفطاراً جماعياً للنزلاء

انت تشاهد اخبار خليجية - سجون الشرقية تقيم إفطاراً جماعياً للنزلاء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 11:54 مساءً

باريس نيوز - بالتعاون مع "بصيرة" في أجواء رمضانية

أقامت إدارة السجون بالمنطقة الشرقية مائدة إفطار جماعي مع نزلاء الإدارة العامة لسجن الدمام في أجواءٍ رمضانيةٍ تجمع النزلاء بمسؤولي السجون، وذلك بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد "بصيرة" مساء أمس الأحد.

وقد شارك في الإفطار مدير السجون بالمنطقة الشرقية العميد راكان بن متعب الشعلان، ومدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد "بصيرة" فهد بن عبدالهادي المطيري، ومدير الإدارة العامة لسجن الدمام العقيد محمد الحبيشي، وعددٌ من منسوبي سجون المنطقة ومنسوبي بصيرة.

وأوضح مدير السجون بالمنطقة الشرقية العميد راكان الشعلان أن نزلاء السجون يحظون برعايةٍ خاصةٍ واهتمام كبيرٍ ومتواصل من خلال متابعة برامجهم وأنشطتهم وجميع مناسباتهم والإشراف عليها بشكلٍ مستمر من قِبَل المسؤولين وصولاً للغاية وهي النفع والفائدة.

من جانب آخر، أشار مدير إدارة التأهيل والإصلاح والعلاقات والإعلام بسجون المنطقة الشرقية العقيد محمد بن مشهور إلى أن الإفطار الجماعي مع النزلاء على سفرة واحدة يجسد روح التآخي والمحبة في ظلال روحانية الشهر الفضيل، وأن برنامج الإفطار مع النزلاء كان له الأثر النفسي الإيجابي على النزلاء، وأن مثل هذه البرامج تعزز الثقة لدى أبنائنا وإخواننا النزلاء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - سجون الشرقية تقيم إفطاراً جماعياً للنزلاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - سجون الشرقية تقيم إفطاراً جماعياً للنزلاء " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احداث السعودية - الجيش اليمني يحقق تقدماً نوعياً بمعاقل الانقلابيين في صعدة
التالى اخبار خليجية - التركي لـ"سبق": نظام مكافحة التحرش غير مرتبط بقيادة المرأة.. وأي مدلول جنسي سيعد "جريمة"