أخبار عاجلة
العالم الان - روسيا تبتكر قنبلة تتحول إلى صاروخ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - شاهد .. التعاون يقدم مدربه الجديد للجماهير

انت تشاهد السعودية الان - شاهد .. التعاون يقدم مدربه الجديد للجماهير
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 11:42 مساءً

باريس نيوز - الوئام-متابعات

انطلق عند الساعة الـ 10:30 مساءً،اليوم، المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدير الفني البرتغالي بيدرو ايمانويل  للإعلام و الجماهير التعاونية في مقر النادي.

وأعرب المدرب الجديد بيدرو  عن سعادته بقيادة التعاون الموسم المقبل، وقال”لا شك أن التعاون فريق مميز وتابعة مستوياته فضلاً عن سلسلة الاجتماعات التي عقدتها مع مواطني مدرب التعاون السابق البرتغالي جوزيه غوميز الذي نصحني بقبول العرض والعمل، وأثق برأيه ومشورته فلدي علاقة قديمة ومميزة بالسيد غوميز، وسبق لنا العمل في نادي بورتو، حيث أشاد غوميز بأجواء الدوري السعودي والتعاون وأن البيئة جيدة وصحية، وأنا هنا بكل تأكيد أتيت وسأخوض تحدي لي وللتعاون فالنجاح هدف لي وسأسعى جاهداً لتحقيقه”.

وعبر  رئيس التعاون محمد القاسم في اللقاء عن سعادته ببيدرو، وقال” سعداء بالتعاقد مع بيدرو الذي سنوفر له كافة الإمكانيات لتحقيق الطموحات، وأود أن اطلع الجماهير أن لاعب وسط الفريق البرازيلي ساندرو مانويل الذي انتهت إعارته مع الفتح تلقينا بشأنه عدة عروض ترغب بضمه ولكن مدرب الفريق بيدرو رفض ذلك وطالب باستمراره لتمثيل الفريق الموسم المقبل”.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - شاهد .. التعاون يقدم مدربه الجديد للجماهير " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - شاهد .. التعاون يقدم مدربه الجديد للجماهير " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - نجاح العملية الجراحية لـ "المتحمي"
التالى اخبار خليجية - نجاح العملية الجراحية لـ "المتحمي"