أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | «بابكو» تتسلم شهادة الأيزو ISO9001:2015

انت تشاهد أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | «بابكو» تتسلم شهادة الأيزو ISO9001:2015
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 11:31 مساءً

باريس نيوز - عبَّر المهندس إبراهيم طالب عن فخر شركة بابكو بهذا الإنجاز العالمي الذي يعكس التزامها بتحقيق التحسين المتواصل في جميع عملياتها التشغيلية وفق المستويات الدولية المقررة، ويؤكد مكانتها الراسخة ضمن كبريات المؤسسات الدولية في صناعة النفط والغاز، مشيدًا بالدعم الفعال والمتواصل من لدن الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط رئيس مجلس إدارة شركة بابكو.

وأوضح أن شركة بابكو تواصل العمل بشعار (السعي نحو التميز) في جميع عملياتها التشغيلية، والذي التزمت بتطبيقه منذ بدء تدشين نظام إدارة الجودة في جميع عملياتها إبان عام 1994م باعتباره أحد مقومات العمل الرئيسية في منظومة الأداء التشغيلي للشركة. 

وتوجه المهندس إبراهيم طالب بخالص الشكر والامتنان إلى جميع موظفي بابكو الذين أسهموا في تحقيق هذا الإنجاز ومواصلة مسيرة التحسين المرجو في جميع العمليات التشغيلية لشركة بابكو، ما أهلها لنيل هذه الشهادة العالمية عن جدارة واستحقاق.

جاء ذلك بعد حصول شركة بابكو على شهادة الأيزو ISO9001:2015 من قبل المعهد البريطاني للمعايير. وقام بتسلم الشهادة المهندس إبراهيم عبدالله طالب نائب الرئيس التنفيذي رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة بالنيابة عن بابكو. 

ونجحت بابكو في اجتياز متطلبات التدقيق الذي تم إجراؤه خلال شهر ابريل 2018، وهو عبارة عن إجراء جديد للتدقيق ينطوي على عملية شاقة ومضنية من أجل التحول الناجح لنيل هذه الشهادة بما يضع بابكو في مصاف كبريات المؤسسات العالمية الحاصلة على شهادة الايزو. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | «بابكو» تتسلم شهادة الأيزو ISO9001:2015 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | «بابكو» تتسلم شهادة الأيزو ISO9001:2015 " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - الجضعي: الأوامر الملكية تواكب تطلعاتنا وتصب في مصلحة المواطن
التالى السعودية الان - الحياة تصدر عددها الورقي الأخير و تتوقف عن الطباعة في هذه المدن