أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - العثيمين يشيد بإنشاء هيئة ملكية لمكة المكرمة والمشاعر

اخبار خليجية - العثيمين يشيد بإنشاء هيئة ملكية لمكة المكرمة والمشاعر
اخبار خليجية - العثيمين يشيد بإنشاء هيئة ملكية لمكة المكرمة والمشاعر

انت تشاهد اخبار خليجية - العثيمين يشيد بإنشاء هيئة ملكية لمكة المكرمة والمشاعر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 10:13 مساءً

باريس نيوز - امتدادًا لرعاية الحرمَيْن الشريفَيْن من قِبل القيادة

أشاد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، بالأمر الملكي الكريم القاضي بإنشاء هيئة ملكية لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وقال: إن ذلك يأتي امتدادًا للرعاية الملكية الكريمة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للحرمين الشريفين وقاصديهما من ضيوف الرحمن، وما تضمنته الإرادة الملكية من تأكيد الارتقاء بالخدمات المقدَّمة في مدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة بما يتناسب مع قدسيتهما ومكانتهما، ويسهل خدمة ضيوف بيت الله الحرام من الحجاج والمعتمرين؛ إذ دأبت القيادة الرشيدة السعودية على عمارة ورعاية الحرمين الشريفين منذ تأسيسها.

وأضاف العثيمين بأن تعيين خادم الحرمين سمو ولي عهده الأمين رئيسًا للهيئة الملكية دلالة على الاهتمام البالغ بتقديم أعلى مستويات الأداء وأفضل الخدمات.

وفي ختام تصريحه ثمَّن الأمين العام هذه المبادرة الكريمة التي سيكون لها أكبر الأثر في راحة وتيسير مناسك العبادة لقاصدي الحرمين الشريفين.. مؤكدًا أن المسلمين ينظرون لهذه المبادرة بكبير إجلال وتقدير لخادم الحرمين وسمو ولي عهده.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - العثيمين يشيد بإنشاء هيئة ملكية لمكة المكرمة والمشاعر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - العثيمين يشيد بإنشاء هيئة ملكية لمكة المكرمة والمشاعر " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - بالصور .. طلاب جامعة الملك سعود يقدمون الخدمات الإسعافية لزوار المسجد الحرام
التالى السعودية الان - الحياة تصدر عددها الورقي الأخير و تتوقف عن الطباعة في هذه المدن