أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار اهل الخليج الكويت : ضبط 6 مواطنين ووافدين مطلوبين على ذمة قضايا مدنية وجنائية في حولي

انت تشاهد اخبار اهل الخليج الكويت : ضبط 6 مواطنين ووافدين مطلوبين على ذمة قضايا مدنية وجنائية في حولي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 10:09 مساءً

باريس نيوز - الاثنين 2018/6/4

237

في اطار توجيهات مدير أمن حولي اللواء عابدين العابدين باستمرار الانتشار الأمني بهدف فرض هيبة القانون وضبط المطلوبين والمخالفين، ألقى رجال أمن حولي القبض على مطلوب بعدة قضايا إلى عدد من الجهات الأمنية.

وكانت إحدى الدوريات في جولة أمنية بمنطقة حولي، حيث اشتبه رجالها في مركبة يقودها شخص فتم توقيفه للتأكد منه واتضح أنه مواطن، وبالاستعلام عنه تبين أن عليه إلقاء قبض في قضية تعاطي مخدرات ومطلوب لمخفر الصليبخات بقضية سرقة وصادر ضده أمر ضبط وإحضار لأنه مدين بمبلغ 14 ألف دينار، وأحيل إلى الجهات الأمنية.

من جهة أخرى، ضبط وافد مصري الجنسية بمنطقة حولي شارع بيروت وعثر بحوزته على مخدرات، كما ألقي القبض على مواطنين وبدون في منطقة سلوى وعثر بحوزتهم على 127 حبة ترامادول المخدرة، كما ألقي القبض على 3 مواطنين في سلوى، وتبين انهم مطلوبون الى التنفيذ المدني ومدينون بمبالغ مالية.

وفي منطقة السالمية ألقى رجال الأمن القبض على وافد هندي الجنسية مطلوب إلقاء القبض على ذمة قضية نصب واحتيال مسجلة في مخفر الصباحية وتمت احالته إلى الجهات المختصة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار اهل الخليج الكويت : ضبط 6 مواطنين ووافدين مطلوبين على ذمة قضايا مدنية وجنائية في حولي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار اهل الخليج الكويت : ضبط 6 مواطنين ووافدين مطلوبين على ذمة قضايا مدنية وجنائية في حولي " تم نقلة من موقع " اخبار الكويت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الكويت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"