أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار اهل الخليج الكويت : بالفيديو.. «الداخلية» تتجه لاستدعاء فتاة تسببت في حادث على «الصبية» بسبب «قومة» مع شاب

اخبار اهل الخليج الكويت : بالفيديو.. «الداخلية» تتجه لاستدعاء فتاة تسببت في حادث على «الصبية» بسبب «قومة» مع شاب
اخبار اهل الخليج الكويت : بالفيديو.. «الداخلية» تتجه لاستدعاء فتاة تسببت في حادث على «الصبية» بسبب «قومة» مع شاب

انت تشاهد اخبار اهل الخليج الكويت : بالفيديو.. «الداخلية» تتجه لاستدعاء فتاة تسببت في حادث على «الصبية» بسبب «قومة» مع شاب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 10:09 مساءً

باريس نيوز - الاثنين 2018/6/4

798

عبدالله قنيص 

أبلغ مصدر امني «الأنباء» بأن ادارة الجرائم الإلكترونية حددت هوية فتاة أقرت ضمنا بأنها تسببت في حادث سير على طريق الصبية، وأشار المصدر الى ان افادات الفتاة على حسابها بوسائل التواصل يعد اعترافا ضمنيا بأنها كانت تعرقل السير على أحد الطرق السريعة استعدادا لعمل «قومة» أي سباق مع شاب وان الحادث أفسد «القومة».

وكان عدد من مواقع التواصل قد نشر مقطعا لسيارتين تسيران ببطء شديد لا تتعدى سرعتها الـ 10 كيلومترات في الساعة رغم ان حد السرعة الأدنى والاقصى يتراوح بين 80 و120 كيلو، وخلال توقف المركبتين في الشارع السريع جاءت سيارة وحينما وجدت توقف السير انحرف قائدها إلى حارة الأمان واصطدم بالحاجز، وقالت الفتاة في المقطع المصور والذي بثته على وسائل التواصل «كانت دوسة مع موستنغ.. جاء راعي سيارة.. غبر ودش في الصبة.. راعي الموستنغ وأنا بدوس.. غبار الريال «يجبل علينا» لا دوسة ولا تبن.. اخرتها اثنين داعمين، ولا دوسة ولا شيء وطلعنا من الصبية».

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار اهل الخليج الكويت : بالفيديو.. «الداخلية» تتجه لاستدعاء فتاة تسببت في حادث على «الصبية» بسبب «قومة» مع شاب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار اهل الخليج الكويت : بالفيديو.. «الداخلية» تتجه لاستدعاء فتاة تسببت في حادث على «الصبية» بسبب «قومة» مع شاب " تم نقلة من موقع " اخبار الكويت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الكويت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - شاهد.. الجماهير السعودية تنظف المدرجات في لوحة حضارية برغم الهزيمة
التالى اخبار خليجية - بث مباشر لعملية قسطرة من "سعود الطبية" إلى مؤتمر عالمي بأمريكا