أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار عمان - توقعات بأمطار متفاوتة الغزارة على ظفار والوسطى

أخبار عمان - توقعات بأمطار متفاوتة الغزارة على ظفار والوسطى
أخبار عمان - توقعات بأمطار متفاوتة الغزارة على ظفار والوسطى

انت تشاهد أخبار عمان - توقعات بأمطار متفاوتة الغزارة على ظفار والوسطى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 09:46 مساءً

باريس نيوز - تواصل جهود احتواء آثار الأنواء المناخية
كتب ـ سهيل بن ناصر النهدي:
توقعت الهيئة العامة للطيران المدني (الأرصاد الجوية) تدفق سحب على ولايات محافظة ظفار الساحلية والجبلية والمناطق الساحلية بمحافظة الوسطى وهطول أمطار متفاوتة الغزارة تكون رعدية أحياناً تبدأ من اليوم (الاثنين) وتتواصل حتى يوم الأربعاء.
ومن المتوقع جريان الأودية والشعاب بشكل غزير وسريع نتيجة امتلاء السدود وبطون الأودية بمياه الأمطار التي هطلت مؤخراً نتيجة تأثيرات الإعصار المداري (ميكونو).
وأشارت النشرة الجوية الصادرة من الهيئة أيضاً إلى احتمالية تشكل سحب على سلسلة جبال الحجر وهطول أمطار متفرقة خلال فترة ما بعد الظهيرة خلال الأيام القادمة.
يأتي ذلك، فيما تتواصل جهود بلدية ظفار لاحتواء الآثار التي خلفها إعصار (ميكونو) على مستوى البنية الأساسية بمحافظة ظفار.
وتعكف فرق العمل التابعة للبلدية على تنفيذ كافة المهام والأعمال المكلفة بها على فترتين (صباحية ومسائية)، حيث تتسارع وتيرة عمل هذه الفرق بهدف توفير خدمات الطرق لكافة مواطني المحافظة في أسرع وقت ممكن والحفاظ على الواجهة الحضارية والمنظر العام لكافة الأحياء السكنية بولايات المحافظة والمحافظة على نظافة الشواطئ التي تضررت من مخلفات جريان الأودية من أشجار وعوالق .. وغيرها من المشوهات وتصريف مياه الأمطار ومواقع البرك المائية على الطرق الرئيسية والفرعية والأحياء السكنية ومعالجة المواقع المتضررة من جريان مياه الأمطار والسيول.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار عمان - توقعات بأمطار متفاوتة الغزارة على ظفار والوسطى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عمان - توقعات بأمطار متفاوتة الغزارة على ظفار والوسطى " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - قمة غير متوقعة بين السنغال واليابان
التالى أخبار عمان - مرسوم سلطاني بإصدار قانون الأسلحة والذخائر والمتفجرات