أخبار عاجلة
العالم الان - الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy Note9 -
العالم الان -  هاتف Infinix Hot S3X القادم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عمان توقعات بهطول أمطار متفاوتة الغزارة على محافظتي ظفار والوسطى تستمر حتى الأربعاء

اخبار عمان توقعات بهطول أمطار متفاوتة الغزارة على محافظتي ظفار والوسطى تستمر حتى الأربعاء
اخبار عمان توقعات بهطول أمطار متفاوتة الغزارة على محافظتي ظفار والوسطى تستمر حتى الأربعاء

انت تشاهد اخبار عمان توقعات بهطول أمطار متفاوتة الغزارة على محافظتي ظفار والوسطى تستمر حتى الأربعاء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 08:25 مساءً

باريس نيوز - فيما تواصل درجات الحرارة ارتفاعها في الولايات الداخلية وبلوغها منتصف الأربعينيات

البحر هائج الموج الى متوسط على سواحل بحر العرب ورطوبة عالية بمسقط وصلالة

كتب ـ سهيل بن ناصر النهدي:
توقعت الهيئة العامة للطيران المدني (الإرصاد الجوية) تدفق سحب على ولايات محافظة ظفار الساحلية والجبلية والمناطق الساحلية بمحافظة الوسطى وهطول أمطار متفاوتة الغزارة تكون رعدية أحياناً تبدأ من اليوم (الأثنين) وتتواصل حتى يوم الأربعاء.
حيث من المتوقع جريان الأودية والشعاب بشكل غزير وسريع نتيجة إمتلاء السدود وبطون الأودية بمياه الأمطار التي هطلت مؤخراً نتيجة تأثيرات الإعصار المداري (ميكونو).
وأشارت النشرة الجوية الصادرة من الهيئة أيضاً الى احتمالية تشكل سحب على سلسلة جبال الحجر وهطول أمطار متفرقة خلال فترة ما بعد الظهيرة خلال الأيام القادمة.
وذكرت النشرة الجوية أن أمواج البحر ستكون بين الهائجة والمتوسطة على سواحل ظفار والوسطى وجنوب الشرقية ويصل أقصى إرتفاع لها بين مترين ونصف المتر، فيما تكون الأمواج هادئة على بقية سواحل السلطنة.
وتشهد مدينة مسقط إرتفاعاً في الرطوبة النسبية حيث ستتراوج بين 50% الى 90%، كذلك ستكون مرتفعة في مدينة صلالة وتتراوح بين 65% الى 90%.
هذا وقد وواصلت درجات الحرارة إرتفاعها أمس خصوصاً في الولايات الداخلية حيث بلغت درجات الحرارة في فهود أدم ونزوى وهيما 46 درجة مئوية وهي الاعلى بين ولايات السلطنة، وسجلت ولاية عبر درجة حرارة بلغت 45 درجة مئوية فيما سجلت بهلاء والرستاق والبريمي وصور 44 درجة مئوية، فيما سجلت ولايات السلطنة درجات حرارة في مستوى الثلاثينيات وبداية الاربعينيات، فيما سجلت الولايات الجبلية بمحافظة ظفار درجات في مستوى العشرينيات ووسط طقس معتدل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عمان توقعات بهطول أمطار متفاوتة الغزارة على محافظتي ظفار والوسطى تستمر حتى الأربعاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عمان توقعات بهطول أمطار متفاوتة الغزارة على محافظتي ظفار والوسطى تستمر حتى الأربعاء " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"