أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عمان كهرباء المناطق الريفية تستعيد الخدمة في بعض المواقع بضلكوت ورخيوت

اخبار عمان كهرباء المناطق الريفية تستعيد الخدمة في بعض المواقع بضلكوت ورخيوت
اخبار عمان كهرباء المناطق الريفية تستعيد الخدمة في بعض المواقع بضلكوت ورخيوت

انت تشاهد اخبار عمان كهرباء المناطق الريفية تستعيد الخدمة في بعض المواقع بضلكوت ورخيوت
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 08:24 مساءً

باريس نيوز - صلالة ـ العمانية: تعمل شركة كهرباء المناطق الريفية بشكل متواصل على إعادة خدمة الكهرباء لولايتي ضلكوت ورخيوت بمساندة الجيش السلطاني العماني والبحرية السلطانية العمانية وسلاح الجو السلطاني العماني.
وأوضح الرئيس التنفيذي المهندس صالح بن ناصر الرمحي في تصريح لوكالة الأنباء العمانية أن الفريق الفني للشركة تمكن من توصيل الكهرباء لمحطة التحلية بولاية ضلكوت وتشغيلها بشكل جزئي إلى جانب تغذية بعض المنازل في الولاية وجارٍ العمل لتوصيل أجزاء أخرى من المدينة ونقل بعض المولدات الكهربائية إلى ولايتي ضلكوت ورخيوت.
وأشار الرمحي إلى مواصلة شركة كهرباء المناطق الريفية جهودها لزيادة وتيرة العمل من خلال تشكيل 28 فريقاً فنياً وتوفير أكثر من 20 معدة للحفر والتركيب و18 شاحنة صغيرة للنقل.
وأكد المهندس حرص الشركة على مواصلة إصلاح وإعادة التيار الكهربائي للمناطق المتضررة بنيابة شهب أصعيب بولاية رخيوت وبقية المناطق الغربية من محافظة ظفار بواسطة المقاولين وإشراف مهندسي شركة كهرباء المناطق الريفية.
من جانب آخر قال الرئيس التنفيذي لشركة كهرباء المناطق الريفية: إن الشركة قامت بنقل فريق التشغيل إلى ولاية شليم وجزر الحلانيات عبر البحرية السلطانية العمانية لإجراء فحص أولي لمحطة التوليد والشبكة الكهربائية، حيث تمكن الفريق الفني من تشغيلهما بنجاح.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عمان كهرباء المناطق الريفية تستعيد الخدمة في بعض المواقع بضلكوت ورخيوت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عمان كهرباء المناطق الريفية تستعيد الخدمة في بعض المواقع بضلكوت ورخيوت " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - صور إنسانية تلفت الأنظار للكشافة بالمشاعر المقدسة
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"