أخبار عاجلة
أخبار مصرية - تعرف على طقس أول أيام عيد الأضحى -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عمان توزيع جوائز حفظة القرآن الكريم وكسوة العيد لـ (300) يتيم من مختلف المحافظات

اخبار عمان توزيع جوائز حفظة القرآن الكريم وكسوة العيد لـ (300) يتيم من مختلف المحافظات
اخبار عمان توزيع جوائز حفظة القرآن الكريم وكسوة العيد لـ (300) يتيم من مختلف المحافظات

انت تشاهد اخبار عمان توزيع جوائز حفظة القرآن الكريم وكسوة العيد لـ (300) يتيم من مختلف المحافظات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 08:24 مساءً

باريس نيوز - في المحليات 4 يونيو,2018 نسخة للطباعة نسخة للطباعة

ضمن الملتقى السنوي للأيتام ببوشر
متابعة ـ جميلة الجهورية:
نظمت لجنة التنمية الإجتماعية بولاية بوشر أمس الأول فعالية ملتقى الأيتام السنوي والذي استهدف (300) يتيم من مختلف المحافظات كمشاركين ضمن الفعالية السنوية.
أقيمت فعالية هذا العام تحت رعاية صاحب السمو السيد صهيب بن برغش بن سعيد آل سعيد وبحضور عدد من أصحاب السعادة والضيوف.
وتضمن البرنامج ـ الذي أقيم بقاعة المرجان بنادي الطيران ـ على إفطار للأيتام وذويهم وتقديم وصلة من الدعاء وإقامة عدد من المسابقات والوصلات الإنشادية الممتعة إلى جانب إقامة حلقة عمل للأطفال بمعية الشخصيات الكرتونية.
وأشارت فايزة الغابشية عضو لجنة التنمية الإجتماعية بولاية بوشر في كلمتها بهذه المناسبة إلى أهمية هذا اللقاء السنوي، وحرص اللجنة على تنظيمة بمشاركة ما يقارب من 300 يتيم مع ذويهم، ليكون هذا الملتقى فرصة لإلتقاء الفرق التطوعية والناشطة في العمل الإجتماعي والإلتقاء بالأيتام وذويهم في أجواء رمضانية روحانية.
وإشتمل البرنامج على تقديم محاضرة تفاعلية للمدرب وليد الرواحي الذي افتتح البرنامج بموضوع علم الفراسة وأسراره وتقديم نبذة تعريفية ولغوية عنه وخلفية تاريخية ومظاهره التي ميّز الله بها الأنبياء والأتقياء والصالحون بهذه القدرة.
وقدّم المدرب من خلال هذه المحاضرة عدد من التمارين المباشرة مع الجمهور والذي ساعدهم على تحليل شخصياتهم والتعرف على قراءة تقاسيم الوجه، بتحديد الصفات والسلوكيات والعيوب ليتفاعل الجمهور مع هذه الفقرة وسط قبول كبير لفهم علم الفراسة.
في حين تواصل البرنامج مع الدعاء والأفطار الجماعي، الذي أعقبه مشاركة المنشد بدر الحارثي ومشاركة المنشد الطفل يزيد بن عبدالله البلوشي الحاصل على جائزة المركز الثاني في جائزة شاعر المليون للأطفال على مستوى الوطن العربي، والذي أبدع في تقديم مقطع انشادي ووصلة شعرية مع فن الميدان.
كما استضاف الملتقى لاعب المهارات الكروية محمد النوفلي الذي أبدع في تقديم عدد من الإستعراضات التي لفت إنتباه الأطفال والحضور، حيث تميز البرنامج بإستضافة نجم المنتخب العماني فايز الرشيدي ومحمد البلوشي واحمد السليماني وماما كلثم وابن تميم .. وغيرهم.
في حين تواصل البرنامج مع فن التهلوله وتوزيع الجوائز على حفظة القرآن الكريم وتكريم المشاركين والداعمين والفرق التطوعية المشاركة وتوزيع الهدايا على الاطفال في أجواء ترفيهية تفعالية.
كما تضمن الملتقى افتتاح المعرض المصاحب للفرق المشاركة والأسر المنتجة،والتي تنوعت بعرض المنتجات والمشغولات.

2018-06-04

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عمان توزيع جوائز حفظة القرآن الكريم وكسوة العيد لـ (300) يتيم من مختلف المحافظات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عمان توزيع جوائز حفظة القرآن الكريم وكسوة العيد لـ (300) يتيم من مختلف المحافظات " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"