أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار عمان - برنسيس مروان البطلة الذهبية بأميركا

أخبار عمان - برنسيس مروان البطلة الذهبية بأميركا
أخبار عمان - برنسيس مروان البطلة الذهبية بأميركا

انت تشاهد أخبار عمان - برنسيس مروان البطلة الذهبية بأميركا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 08:24 مساءً

باريس نيوز - تكساس ـ العمانية: فازت المهرة (برنسيس مروان آر سي) للخيالة السلطانية بلقب البطلة الذهبية في مسابقة جمال الخيل العربية التي أقيمت بولاية تكساس الأميركية تحت إشراف وتدريب العارض والمدرب العالمي مايكل بايت.
وأكد العميد أول عبدالرزاق بن عبدالقادر الشهورزي قائد الخيالة السلطانية أنه بهذا الفوز تأهلت المهرة (برنسيس مروان آر سي) إلى بطولة أميركا الوطنية في أكتوبر القادم والتي تعد واحدة من أقوى بطولات جمال الخيل العربية التي تقام في الولايات المتحدة الأميركية.
وأضاف الشهورزي قائلًا ” إن المهرة برنسيس مروان تنحدر من سلالة أصيلة فأبوها مروان الشقب والذي يعتبر أسطورة من أساطير خيول الجمال نظرًا لإنجازاته العالمية في مختلف مشاركاته الدولية وأمها برنسيس عالية المملوكة للخيالة السلطانية والتي فازت بالعديد من الألقاب في مختلف مشاركاتها في بطولات جمال الخيل العربية.
يذكر أن المهرة برنسيس مروان من توليد الخيالة السلطانية وتبلغ من العمر سنتين وحققت مؤخرًا لقب البطلة الفضية لبطولة كأس العالم لمربي الخيل العربية (خيول الجمال) التي أقيمت بالولايات المتحدة الأميركية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار عمان - برنسيس مروان البطلة الذهبية بأميركا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عمان - برنسيس مروان البطلة الذهبية بأميركا " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - صورة ومعلومة.. جمال الطبيعة في بحيرة هيلير أستراليا
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"