أخبار عاجلة
العالم الان - الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy Note9 -
العالم الان -  هاتف Infinix Hot S3X القادم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "العضيب" عن الأوامر الملكية: تدعم مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها المملكة

اخبار خليجية - "العضيب" عن الأوامر الملكية: تدعم مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها المملكة
اخبار خليجية - "العضيب" عن الأوامر الملكية: تدعم مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها المملكة

انت تشاهد اخبار خليجية - "العضيب" عن الأوامر الملكية: تدعم مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها المملكة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 05:50 مساءً

باريس نيوز - قال: أكدت حرص القيادة على الجانب الثقافي والإعلامي ودورها الريادي في هذا الجانب

أكد عضو مجلس منطقة الرياض رجل الأعمال الدكتور جار الله بن عبدالله العضيب، رئيس مجلس إدارة شركة "نجوم السلام القابضة"، بأن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- أمس الأول، جاءت لتدعم مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها بلادنا الغالية، ولتسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030

وأضاف الدكتور "العضيب" أن الأوامر الملكية، أكدت أيضاً حرص القيادة على الجانب الثقافي والإعلامي، ودور المملكة الريادي في هذا الجانب، وإنشاء وزارة مستقلة للثقافة.

وأشار أن قرار إنشاء هيئة ملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، برئاسة سمو سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ يؤكد للجميع أن خدمة الحرمين الشريفين هي من أولويات قيادة هذه البلاد المباركة.

ونوه العضيب بالأمر الملكي بتحديد المحميات الملكية وتسميتها وتشكيل مجالس إدارتها ؛ مُشيداً باهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين -حفظهما الله- بالمحافظة على البيئة الطبيعية النباتية والحياة الفطرية وتكاثرها وإنمائها .

وبيّن أنه بالإضافة للاهتمام الذي توليه المملكة للتراث والمواقع التاريخية؛ فقد جاء إنشاء إدارة مشروع "جدة التاريخية" ليدعم هذا التوجه.

وثمن عضو مجلس منطقة الرياض في ختام حديثه هذه الأوامر الملكية سائلاً الله العلي القدير أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها، ويحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، مشيداً بالقيادات التي صدرت الأوامر الملكية بتعيينها في مناصب جديدة سائلاً الله لهم التوفيق في مهماتهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "العضيب" عن الأوامر الملكية: تدعم مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها المملكة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "العضيب" عن الأوامر الملكية: تدعم مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها المملكة " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - في حفل ختام برنامج "صيفي.. ثقافي".. وكيل الأحساء يشهد انطلاقة فعاليات "الأدبي"
التالى اخبار خليجية - هاشتاق طرد السفير الكندي الأول في الترند العالمي: السعودية أكبر من الإملاءات