أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - صور مشرفة يسطرها آباء وأبناؤهم في الذود عن حمى الوطن ..صور وتفاصيل

انت تشاهد اخبار خليجية - صور مشرفة يسطرها آباء وأبناؤهم في الذود عن حمى الوطن ..صور وتفاصيل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 05:50 مساءً

باريس نيوز - "السبيعي": نفخر بمشاركة والدي وشقيقي في معارك البطولات والانتصارات

يسطّر جنودنا البواسل- حماة الوطن والعقيدة- أروع صور البطولات على الحد الجنوبي من الوطن، ومن بينهم آباء وأبناؤهم يشاركون معًا بالدفاع، والذود عن تراب الوطن الطاهر.

تفصيلاً؛ قال عبدالعزيز بن مسفر السبيعي لـ"سبق": إن والده العميد مسفر بن شافي السبيعي وشقيقه الملازم أول شافي ، شاركا في عملية تحرير قرية الفرع اليمنية وتطهيرها من براثن مليشيات الحوثي الإرهابية والتقطا صورة تذكارية عقب العملية البطولية.

وأضاف: يغمرنا شعور الفخر والإعتزاز بهما لمساهمتهما مع زملائهم أبطال القوات المسلحة في عملية إعادة الشرعية لحكومة اليمن الشقيق ، لافتاً إلى أن والده العميد مسفر شارك بحرب الكويت وهو برتبة نقيب.

وفي صورة مشرفة أخرى، يشارك الرقيب أول "أحمد محمد غرم الله السويدي الزهراني" وابنه "محمد" زملاءهم الجنود المرابطين في الاستبسال وردع المعتدين على حدود الوطن الجنوبية.

وقال الجندي أول محمد أحمد السويدي الزهراني لـ"سبق"في وقت سابق: نلت ووالدي شرف المشاركة في الدفاع عن الوطن من خلال المشاركة مع قوات مشاة البحرية بالحد الجنوبي.

وأردف بقوله: أنا متزوج ولله الحمد ولدي ابن وبنت، ولدى والدي من الأبناء ثمانية يعمل منهم اثنان في العمل نفسه (عبدالله بمدينة جدة؛ عبدالكريم بالمنطقة الشرقية).

كما تداول مغردون صوراً للرقيب أول غلفان إبراهيم خبراني وابنه الجندي ابراهيم وهما يذودان عن تراب الوطن الطاهر في ميادين الشرف والبطولة.

صور مشرفة يسطرها آباء وأبناؤهم في الذود عن حمى الوطن ..صور وتفاصيل

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - صور مشرفة يسطرها آباء وأبناؤهم في الذود عن حمى الوطن ..صور وتفاصيل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - صور مشرفة يسطرها آباء وأبناؤهم في الذود عن حمى الوطن ..صور وتفاصيل " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - الخارجية الفلسطينية: مخططات الاحتلال تهدف إلى تهويد القدس الشرقية المحتلة
التالى اخبار خليجية - "العضيب" عن الأوامر الملكية: تدعم مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها المملكة