أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - إحالة لبنانية لمحاكمة جنائية عاجلة بتهمة الإساءة للشعب المصري

انت تشاهد السعودية الان - إحالة لبنانية لمحاكمة جنائية عاجلة بتهمة الإساءة للشعب المصري
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 05:37 مساءً

باريس نيوز - الوئام - وكالات

أحال النائب العام المصري، نبيل أحمد صادق، اليوم الأحد، المواطنة اللبنانية، منى مذبوح، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة الإساءة للشعب المصري.

وقالت وسائل الإعلام المصرية الرسمية، في بيان: “قرر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق إحالة المتهمة منى علي المذبوح للمحاكمة الجنائية العاجلة لإذاعتها عمدا إشاعات كاذبة، من شأنها المساس بالمجتمع والتعدي على الأديان”.

وفي وقت سابق من اليوم أمرت محكمة مصر الجديدة بتجديد حبس مذبوح لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها نيابة استئناف القاهرة بعد اعتقالها يوم 31 مايو قبيل مغادرتها البلاد على خلفية اتهامها بتوجيه إساءات للشعب المصري.

وأشارت وسائل الإعلام المصرية الرسمية إلى أن “عدة بلاغات تم تحريكها للنائب العام تطالب بالتحقيق مع مذبوح، على خلفية الإساءة التي وجهتها إلى رجال ونساء مصر، وطالبت البلاغات بإدراجها على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد، وضبطها وإحضارها والتحقيق معها وتقديمها للمحاكمة العاجلة”.

وكانت مذبوح بثت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في موقع “فيسبوك” استخدمت فيه ما وصفه مسؤولون مصريون  بـ”الألفاظ الخادشة للحياء العام والسباب لعموم المصريين”، بسبب “تعرضها لتحرش ومضايقات من  أكثر من شخص بالقاهرة”.

ووجهت المذبوح إلى نساء مصر عبارات وألفاظا تنطوي على اتهامهن بالدعارة، بالإضافة إلى رمي الرجال بألفاظ تنطوي على جرائم أخلاقية، حيث وصفتهم بـ”القوادين والعاهرين والحرامية والنصابين”، كما قامت أيضا، حسب القاهرة، بإهانة رئيس الدولة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - إحالة لبنانية لمحاكمة جنائية عاجلة بتهمة الإساءة للشعب المصري " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - إحالة لبنانية لمحاكمة جنائية عاجلة بتهمة الإساءة للشعب المصري " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - قضية طعن محرج بالأحساء تنتهي في بيشة بالصلح والتنازل
التالى السعودية الان - شراكة قانونية رياضية بين مكتب بن خثيلة وخوان كريسبو