أخبار عاجلة
اخبار تونس - المرصد السياسي -
اخبار تونس - ملامح وأخبار -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - النادي السعودي بسيدني يكرم 25 فائزًا في ختام مسابقة "تحفيظ القرآن الكريم"

انت تشاهد اخبار خليجية - النادي السعودي بسيدني يكرم 25 فائزًا في ختام مسابقة "تحفيظ القرآن الكريم"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 04:14 مساءً

باريس نيوز - شملت عدة مستويات وتهدف إلى تشجيع أبناء المبتعثين على حفظ كتاب الله

اختتمت، مساء الجمعة، في مدينة سيدني الأسترالية مسابقة تحفيظ القرآن الكريم التي نظمها النادي السعودي، بمشاركة 70 متسابقاً من المبتعثين والمبتعثات وأبنائهم بمختلف الأعمار.

ورعى القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بأستراليا، مشعل الروقي، الحفل الختامي الذي أقيم في سيدني بحضور مدير مكتب الدعوة والإرشاد بالسفارة، أنور الصول، وجمع كبير من المتسابقين من المبتعثين وأبنائهم.

وأوضح رئيس النادي السعودي في سيدني، أيمن التركستاني، أن هذه المسابقة شملت عدة مستويات، وجاءت إيماًنا بأهمية القرآن الكريم ورغبة في تشجيع أبناء المبتعثين على حفظ كتاب الله.

وأضاف أن المسابقة شهدت مشاركة أكثر من 70 مشاركًا، حيث فاز منهم 25 متسابقاً ومتسابقة من مختلف الأعمار، وتم تكريم الفائزين بجوائز مالية وعينية قدمتها السفارة السعوية، وكذلك الراعي الرسمي للنادي السعودي مؤسسة المعرفة والتطوير الدولية للقبولات والاستشارات الدراسية.

وأكد "التركستاني" على أن هذه المسابقة جاءت بدعم من الملحقية الثقاقية التي تشرف على كافة فعاليات وأنشطة النادي السعودي، وبرعاية وتشريف من السفارة السعودية في تقديم الجوائز المالية للفائزين، مقدماً شكره للقائم بالأعمال لرعايته الحفل الختامي.

وأثنى القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية في أستراليا على الجهود المبذولة من قبل النادي السعودي وأعضاء لجنة التحكيم وكذلك المشاركين من الأبناء الذي يؤكدون دائماً تمييزهم على كافة المجالات.

النادي السعودي بسيدني يكرم 25 فائزًا في ختام مسابقة

النادي السعودي بسيدني يكرم 25 فائزًا في ختام مسابقة

النادي السعودي بسيدني يكرم 25 فائزًا في ختام مسابقة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - النادي السعودي بسيدني يكرم 25 فائزًا في ختام مسابقة "تحفيظ القرآن الكريم" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - النادي السعودي بسيدني يكرم 25 فائزًا في ختام مسابقة "تحفيظ القرآن الكريم" " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - وزير الحج والعمرة يعين أول مطوفتين في عضوية مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"