أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "العبدلي": الأوامر الملكية تؤكد حرص القيادة على السير قدماً للرقي بالمقدسات

اخبار خليجية - "العبدلي": الأوامر الملكية تؤكد حرص القيادة على السير قدماً للرقي بالمقدسات
اخبار خليجية - "العبدلي": الأوامر الملكية تؤكد حرص القيادة على السير قدماً للرقي بالمقدسات

انت تشاهد اخبار خليجية - "العبدلي": الأوامر الملكية تؤكد حرص القيادة على السير قدماً للرقي بالمقدسات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 04:14 مساءً

باريس نيوز - قال :ستدفع بعجلة التطوير والتنمية المتسارعة لبلادنا الغالية بكل الجوانب

قال مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة، الشيخ علي بن سالم العبدلي، إن الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، أيده الله، تؤكد اهتمامه -حفظه الله- بالمدينتين المقدستين والسعي للارتقاء بالخدمات المقدمة بهما بما يتناسب مع قدسية ومكانة مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وأضاف أن الأوامر الملكية تعطي الأولوية القصوى لخدمة ضيوف بيت الله الحرام من الحجاج والمعتمرين، ما يؤكد سير قيادة هذه البلاد منذ تأسيسها على منهج ثابت في خدمة الإسلام والمسلمين والمقدسات.

وأشار "العبدلي" إلى أن الأوامر الملكية ستدفع -بإذن الله- بعجلة التطوير والتنمية المتسارعة لبلادنا الغالية بكل الجوانب لتحقيق رؤية 2030، موضحا أن إنشاء هيئة ملكية لمكة المكرمة جاء لنجاح تجارب القيادة في إنشاء الهيئات الملكية لتحقيق التنمية والجودة الشاملة والرقي بمستوى الخدمات.

وتابع :أن إنشاء وزارة للثقافة وفصلها عن وزارة الإعلام دليل على اهتمام القيادة بالمثقفين وتعريف العالم كافة بالإرث الثقافي الذي تزخر به بلادنا، وهو ما يقودنا جميعًا إلى تأكيد الدور الذي تقوم به قيادتنا الحكيمة لإبراز مكانة المملكة ثقافيًا، وجعل إنسان هذا الوطن في الدرجة الأولى.

وأكد "العبدلي" على اهتمام القيادة بالحياة الفطرية والبيئة وتعزيزها بالقرارات للمحافظة عليها، مؤكدا أن وجود مجلس المحميات الملكية سيكون له -بإذن الله- أثرا كبيرا في المستقبل للاهتمام ببيئة المملكة وتطويرها والمحافظة على تنوعها.

ورفع "العبدلي" باسمه واسم منسوبي الفرع خالص التهنئة للشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ؛ على الثقة الملكية الكريمة بمناسبة تعيينه وزيرًا للشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، سائلاً المولى -عز وجل- أن يعينه على أداء المهمة، ويحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "العبدلي": الأوامر الملكية تؤكد حرص القيادة على السير قدماً للرقي بالمقدسات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "العبدلي": الأوامر الملكية تؤكد حرص القيادة على السير قدماً للرقي بالمقدسات " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - بعد زيارة لـ50 دولة .. كأس العالم يصل إلى موسكو
التالى السعودية الان - الحياة تصدر عددها الورقي الأخير و تتوقف عن الطباعة في هذه المدن