هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الامارات - قصص

 

 

اخبار الامارات - قصص
اخبار الامارات - قصص

انت تشاهد اخبار الامارات - قصص
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:12 صباحاً

باريس نيوز - أيدت محكمة الاستئناف في دبي، طعن زائر أوروبي صدر بحقه حكم بالسجن مدى الحياة بتهمتي الاتجار وتعاطي مخدر الكوكايين، وقضت المحكمة بتخفيض العقوبة إلى 10 سنوات وغرامة 50 ألف درهم.

وبحسب تحقيقات النيابة العامة تم القبض على المتهم في شهر يوليو من العام الماضي من قبل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في نحو الساعة الثانية صباحاً أسفل البناية التي يعيش فيها.

وقال شاهد من شرطة دبي، إنه تم العثور على عينات مخدرات في محفظته، وبتفتيش شقته عثر بداخلها على ثمانية هواتف بأرقام مختلفة يستخدمها في الترويج، وميزان حساس، وحقيبة بلاستيكية بها بقايا مخدر الكوكايين، بالإضافة إلى كمية كبيرة من العقاقير المخدرة.

واعترف المتهم في محضر الشرطة بحيازة الكوكايين بقصد الاتجار، وكرر اعترافه في تحقيقات النيابة العامة، لكنه أنكر تهمة الاتجار أمام محكمة الجنايات.

وبلغت كمية المخدرات المضبوطة بحوزته حين القبض عليه، 54 غراماً من الكوكايين، بالإضافة إلى 9391 حبة مخدرة، وقضت محكمة الجنايات عليه بالسجن مدى الحياة، وطعن المتهم على الحكم أمام محكمة الاستئناف التي خففت الحكم إلى 10 سنوات مع غرامة.

ووفق تحقيقات النيابة فإن المتهم، البالغ من العمر 22 عاماً، دخل إلى الدولة بتأشيرة زيارة، ثم باشر عملية الاتجار بالمخدرات بعد وصوله، مشيرة إلى أن الحبوب المخدرة التي عثرت بحوزته من مادة تعرف بـ«إكستاسي».

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الامارات - قصص " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الامارات - قصص " تم نقلة من موقع " الامارات اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الامارات اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى الكويت - ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد مملكة البحرين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا