هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الكويت - الهاجري: صيانة نفق المنقف قبل الشتاء ضرورة عاجلة لمنع غرق السيارات والمارة

 

 

اخبار الكويت - الهاجري: صيانة نفق المنقف قبل الشتاء ضرورة عاجلة لمنع غرق السيارات والمارة
اخبار الكويت - الهاجري: صيانة نفق المنقف قبل الشتاء ضرورة عاجلة لمنع غرق السيارات والمارة

انت تشاهد اخبار الكويت - الهاجري: صيانة نفق المنقف قبل الشتاء ضرورة عاجلة لمنع غرق السيارات والمارة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 05:09 مساءً

باريس نيوز - الاثنين 2017/10/9

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 621

دعا بدر خالد الهاجري الجهات المعنية في الحكومة لاتخاذ الحيطة اللازمة والاستعدادات الضرورية لاستقبال موسم الشتاء لتفادي أي خلل ومشاكل في نفق المنقف ومنع حدوث أي أضرار للأشخاص والمركبات بعدما تكررت مشاهد تكدس المياه واختناق حركة المرور والتسبب في حوادث مرورية وغرق الناس.

وأشار في تصريح له إلى أن التحضير لموسم الشتاء يجب ان يأخذ بعين الاعتبار تعزيز جوانب الصيانة الدائمة وتلافي الاخطاء السابقة وعدم السماح بتكرارها، مبينا أن الجهات المعنية مسؤولة عن توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وضمان سلامة النفق والمارين به.

وذكر أن نفق المنقف من النقاط المرورية الحيوية، حيث يشهد يوميا مرور آلاف السيارات وخصوصا في ساعات الذروة ويحتاج على الدوام إلى الصيانة والمتابعة وعدم الإهمال، مؤكدا ان المخاوف تتجه نحو وقوع إصابات مخيفة أو وفيات نتيجة غرق النفق، إضافة إلى أن من حق المواطن والمقيم التمتع بالخدمات المميزة وعدم التعرض لأي أذية.

وفي إطار آخر، دعا الهاجري لحل عاجل لمشكلة تطاير الحصى في الطرقات العامة وتكسير زجاج السيارات وذلك من خلال تشكيل لجان فنية متخصصة وذلك للحيلولة دون إلحاق الأذى بالمواطنين والمقيمين.

واختتم بأن تتبع شؤون الطرقات التي تعتبر من الخدمات العامة المقدمة من قبل الدولة امر بالغ الاهمية لما له من انعكاسات على الواقع الخدمي إلى جانب توفير المناخ المناسب لآلية عمل صحيحة وعدم السماح بتعرض المواطن او المقيم لاي ضرر به او لممتلكاته الخاصة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الكويت - الهاجري: صيانة نفق المنقف قبل الشتاء ضرورة عاجلة لمنع غرق السيارات والمارة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الكويت - الهاجري: صيانة نفق المنقف قبل الشتاء ضرورة عاجلة لمنع غرق السيارات والمارة " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الكويت - السكنية: آلاف المواطنين يتنافسون على المناطق الداخلية
التالى اخبار قطر - تعذيب الأمراء السعوديين المعتقلين ونقل بعضهم للمستشفى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا