هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الامارات - حريق بمستودع مطاط في عجمان

 

 

اخبار الامارات - حريق بمستودع مطاط في عجمان
اخبار الامارات - حريق بمستودع مطاط في عجمان

انت تشاهد اخبار الامارات - حريق بمستودع مطاط في عجمان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:08 مساءً

باريس نيوز - شب حريق بمستودع مطاط بمنطقة الصناعية الجديدة في عجمان، ولم يسفر عن أي إصابات بشرية. وقال العميد محمد علي السويدي، من دفاع مدني عجمان، إنه تمت السيطرة على الحريق من دون تسجيل أي إصابات بشرية، ولشدة المواد المشتعلة وصلت النيران إلى مستودعين مجاورين.

وبين أن السيطرة على الحريق كانت بمشاركة مركز الإدارة الرئيس، ومركز الجرف والصناعية والرميلة، ومساندة دفاع مدني الشارقة، ودفاع مدني أم القيوين، وهيئة الكهرباء والماء في عجمان، ودائرة البلدية والتخطيط في عجمان، للتعاون في إخماد الحريق والقيام بعمليات التبريد خلال ثلاث ساعات امتدت من الرابعة صباحاً ولغاية الساعة السابعة صباحاً.

وأشار إلى أنه بعد الانتهاء من الحادث وعمليات التبريد، تم تسليم الموقع لشرطة عجمان التي باشرت مهامها في الكشف ومعرفة الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق داخل مستودع المطاط، داعياً كل أصحاب المصانع والورش والمستودعات إلى ضرورة الالتزام بمعايير التخزين وإجراءات الأمن والسلامة، حفاظاً على أرواح العاملين بداخلها، ومن ثم الممتلكات العامة، لبناء بيئة عمل آمنة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الامارات - حريق بمستودع مطاط في عجمان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الامارات - حريق بمستودع مطاط في عجمان " تم نقلة من موقع " الامارات اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الامارات اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار قطر - فيروس يهاجم خوادم كمبيوتر في أرجاء العالم
التالى اخبار قطر - العروض الفندقية تحقق أهدافها خلال إجازة العيد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا