هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الامارات - أب وابنه يسرقان عميل بنك بالاحتيال

 

 

اخبار الامارات - أب وابنه يسرقان عميل بنك بالاحتيال
اخبار الامارات - أب وابنه يسرقان عميل بنك بالاحتيال

انت تشاهد اخبار الامارات - أب وابنه يسرقان عميل بنك بالاحتيال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:08 مساءً

باريس نيوز - ألقت القيادة العامة لشرطة عجمان القبض على أب وابنه، بتهمة سرقة 24 ألف درهم من عميل بنك بعد الاحتيال عليه. وقال نائب مدير الإدارة العامة للعمليات الشرطية، العقيد عبدالله سيف المطروشي، إن بلاغاً ورد من المجني عليه من جنسية دولة آسيوية، يفيد بتعرضه للسرقة بعد أن حضر أحد الأشخاص إليه وسأله عن شكل العملة الإماراتية، فأخرج مبلغاً قدره 70 ألف درهم، وأعطاه للمتهم ليلقي نظرة على شكل العملة الإماراتية، فأخذ المتهم المبلغ وألقى نظرة عليه ثم أعاده لصاحبه، وبعد أن خرج المتهم من المكان قام بعدّ المبلغ ليتبين له أنه نقص منه 24 ألف درهم.

وتم تشكيل فريق عمل لكشف ملابسات الواقعة، وبعد البحث تم التوصل إلى المشتبه فيه وإلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة وممارسة أعمال خفة اليد وأسلوب الخداع بالحيلة أثناء سرقة المجني عليه، من دون أن يشعر، وفي ثوانٍ معدودة، ثم أعاد له المبلغ المتبقي وفرّ هارباً. كما أفاد بأن هناك شخصاً آخر رافقه أثناء عملية السرقة وهو ابنه.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الامارات - أب وابنه يسرقان عميل بنك بالاحتيال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الامارات - أب وابنه يسرقان عميل بنك بالاحتيال " تم نقلة من موقع " الامارات اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الامارات اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار خليجية - جدة .. خادم الحرمين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس وزراء باكستان
التالى 2244 مولودا بمستشفى بريدة خلال 3 أشهر