اخبار تونسية - المهدية : إيقاف 3 أشخاص مفتش عنهم -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الامارات - بلاغات النصب الهاتفي والتسوّل تتصدّر المكالمات الطارئة

 

 

اخبار الامارات - بلاغات النصب الهاتفي والتسوّل تتصدّر المكالمات الطارئة
اخبار الامارات - بلاغات النصب الهاتفي والتسوّل تتصدّر المكالمات الطارئة

انت تشاهد اخبار الامارات - بلاغات النصب الهاتفي والتسوّل تتصدّر المكالمات الطارئة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:07 مساءً

باريس نيوز - تلقت غرفة العمليات التابعة لإدارة العمليات بالإدارة العامة للعمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، 5571 مكالمة هاتفية عبر مركز خدمة الاتصال للحالات غير الطارئة (901)، خلال شهر رمضان المبارك. كما أشارت الإحصائية إلى ورود 40 ألفاً و307 مكالمات عبر الرقم (999) المخصص للحالات الطارئة، خلال الفترة من بداية شهر رمضان المبارك وحتى اليوم، كان أبرزها بلاغات عن التسول والظواهر السلبية، وعرقلة حركة السير وبلاغات خاصة بالنصب الهاتفي.

وقال مدير إدارة العمليات المركزية بشرطة الشارقة المقدم جاسم بن هده، إن غرفة العمليات تعمل على مدار الساعة لاستقبال جميع أنواع البلاغات الطارئة عبر الرقم 999، والبلاغات العادية عبر الرقم 901، والتعامل معها وفق النظم المتبعة بشرطة الشارقة، أياً كان تصنيفها، مشيراً إلى أنه يوجد نظام لإجراءات متبعة وموثقة تعالج جميع البلاغات حسب الأهمية. وأشار إلى أن مركز الاتصال يعمل من خلال نظام إلكتروني ذي تقنية عالية، وقاعدة بيانات واسعة، وعلى مدار الساعة، لافتاً إلى أن العاملين بالمركز يجيدون لغات عدة، منها العربية والإنجليزية والأوردية.

وناشد أفراد المجتمع باستخدام هذه الخدمة للتعرف على كل الخدمات التي تقدمها القيادة العامة لشرطة الشارقة، وتساعدهم إلى الوصول لمبتغاهم واستفساراتهم، كما دعاهم، في حالة وجود أي ملاحظات أو شكاوى أومقترحات، إلى عدم التردد في الاتصال بالمركز على رقم 901، لأن الجمهور شريك استراتيجي في رقي العمل الأمني.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الامارات - بلاغات النصب الهاتفي والتسوّل تتصدّر المكالمات الطارئة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الامارات - بلاغات النصب الهاتفي والتسوّل تتصدّر المكالمات الطارئة " تم نقلة من موقع " الامارات اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الامارات اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عمان - “مواصلات” تنقل أكثر من ٢.٢ مليون راكب في 6 أشهر
التالى أخبار عمان - محاكاة الواقع ومقترحات للمستقبل في (صنع القرارـ 4)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا