أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - جامعة طيبة تحتفي بتخريج الدفعة السادسة بمحافظتي ينبع وبدر

أخبار السعودية - جامعة طيبة تحتفي بتخريج الدفعة السادسة بمحافظتي ينبع وبدر
أخبار السعودية - جامعة طيبة تحتفي بتخريج الدفعة السادسة بمحافظتي ينبع وبدر

انت تشاهد أخبار السعودية - جامعة طيبة تحتفي بتخريج الدفعة السادسة بمحافظتي ينبع وبدر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 10:18 صباحاً

باريس نيوز - رعى مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني مساء أمس, حفل تخريج الدفعة السادسة من خريجي فرع الجامعة بمحافظتي ينبع وبدر في مختلف التخصصات، بحضور محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي، وعدد من المسؤولين ومديري الدوائر الحكومية بالمحافظة.
وبدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم, ثم مسيرة الخريجين, بعد ذلك كلمة عميد القبول والتسجيل بينبع الدكتور مالك المالكي رحب فيها بمدير الجامعة والمسؤولين, مشيراً إلى أن تخريج الدفعة من طلبة الجامعة في فرع ينبع وبدر يأتي امتداداً للدعم التي تلقاه الجامعة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله-, مشيراً إلى أنه بلغ المجموع الإجمالي للخريجين في فرعي جامعة طيبة بمحافظتي ينبع وبدر للفصل الدراسي الأول والثاني والمتوقع تخرجهم من الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي الحالي 1676 طالباً وطالبة.
ثم كلمة الخريجين ألقاها الخريج ماجد القحطاني من كلية الهندسة, بعد ذلك شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن إنجازات فرع الجامعة بينبع.
عقب ذلك ألقى مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني كلمة أوضح فيها أن حفل التخرج هي لحظة سعيدة نهدي من خلالها الوطن كوكبة من أبنائه بعد أن نهلوا من العلم والمعرفة وطوروا قدراتهم ومعارفهم, مبيناً أن الجامعة بذلت الجهود لتهيئة هؤلاء الخريجين لحياتهم العملية والعلمية مستقبلاً.
وأضاف معاليه أن على الخريجين القيام بواجباتهم تجاه قيادتهم الرشيدة ووطنهم والمحافظة على اللحمة الوطنية والسمع والطاعة لولاة الأمر, مؤكداً أن الجامعة سوف تطلق خلال العام الدراسي القادم 1439/1440 هـ برنامجاً للتغذية الإكلينيكية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بفرع الجامعة بينبع.
وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - جامعة طيبة تحتفي بتخريج الدفعة السادسة بمحافظتي ينبع وبدر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - جامعة طيبة تحتفي بتخريج الدفعة السادسة بمحافظتي ينبع وبدر " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - ترامب: السلطات التركية أثبتت أنها ليست صديقة جيدة للولايات المتحدة
التالى أخبار عمان - بهلاء تسجل أعلى كمية هطول أمطار