أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - سحب قرعة كأس آسيا 2019 الجمعة المقبل

اخبار قطر - سحب قرعة كأس آسيا 2019 الجمعة المقبل
اخبار قطر - سحب قرعة كأس آسيا 2019 الجمعة المقبل

انت تشاهد اخبار قطر - سحب قرعة كأس آسيا 2019 الجمعة المقبل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 06:47 مساءً

باريس نيوز - تسحب يوم الجمعة المقبل قرعة دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2019 في نسختها السابعة عشرة التي ستنطلق في الفترة من الخامس من يناير حتى الأول من فبراير 2019 بمشاركة 24 منتخبا.

وهذه النسخة الأولى التي سيشارك فيها 24 منتخبا، بعد أن كان يشارك فيها 16 منتخبا فقط حتى النسخة الماضية في أستراليا 2015.

وكان الاتحاد الآسيوي للعبة قد أعلن عن تصنيف المنتخبات المشاركة في البطولة إلى أربعة مستويات، حيث حل المنتخب القطري في المستوى الثاني إلى جانب منتخبات الصين وسوريا وأوزبكستان والعراق وتايلاند، فيما ضم المستوى الأول منتخبات الإمارات (البلد المضيف)، وإيران وأستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والسعودية.

وجاءت في المستوى الثالث منتخبات قيرغيزستان ولبنان وفلسطين وعمان والهند وفيتنام.. أما المستوى الرابع والأخير فضم منتخبات كوريا الشمالية والفلبين والبحرين والأردن واليمن وتركمانستان.

وتوزع المنتخبات إلى ست مجموعات، وتضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث إلى دور الـ16 من البطولة.

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - سحب قرعة كأس آسيا 2019 الجمعة المقبل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - سحب قرعة كأس آسيا 2019 الجمعة المقبل " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - "الميرة" تدشن فرعها الـ 50 بمنطقة لعبيب
التالى اخبار قطر - القطاع الخاص القطري جاهز للاستثمار في التعليم