أخبار عاجلة
7 مشاريع سكنية جديدة في 5 مدن -
المولد.. يافع يروي ظمأ الصائمين -
اخبار السعودية - دعاء -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - "الميرة" تدشن فرعها الـ 50 بمنطقة لعبيب

اخبار قطر - "الميرة" تدشن فرعها الـ 50 بمنطقة لعبيب
اخبار قطر - "الميرة" تدشن فرعها الـ 50 بمنطقة لعبيب

انت تشاهد اخبار قطر - "الميرة" تدشن فرعها الـ 50 بمنطقة لعبيب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 06:47 مساءً

باريس نيوز - "الميرة" تدشن فرعها الـ 50 بمنطقة لعبيب- صورة أرشيفية

افتتحت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية "الميرة" اليوم، فرعها الخمسين بمنطقة لعبيب، وذلك في إطار التوجه لمواكبة النهضة العمرانية والسكانية التي تشهدها دولة قطر.

وفي تصريح على هامش الافتتاح، أكد سعادة الشيخ ثاني بن ثامر بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة الشركة، أن خطة توسع "الميرة" مبنية على الاستجابة لاحتياجات المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، وأنه بات لدى الشركة حاليا 50 فرعا تغطي أغلب الأماكن في الدولة وحتى خارجها على غرار السوق العمانية.

وأفاد سعادته بأن الشركة بدأت في افتتاح أفرع ذات أحجام صغيرة في المناطق التعليمية، وغيرها بحيث تتنوع أحجام أفرع الشركة ابتداء من المساحات الكبيرة كالهايبرماركت والمساحات المتوسطة المتمثلة في السوبرماركت، وصولا إلى المساحات الصغيرة.. لافتا إلى أن أسعار بعض المنتجات التي تعرضها "الميرة" تكون بأسعار أرخص من السوق بنسبة تصل إلى 30 بالمائة في بعض الأحيان.

وفيما يتعلق بشهر رمضان الكريم، أوضح سعادة الشيخ ثاني بن ثامر بن محمد آل ثاني، أن الشركة تعمل على تقديم الكثير للمستهلكين، فهي توفر العديد من الخيارات بأسعار تناسب الجميع.. مشيرا إلى أن العديد من منتجات العلامات التجارية العالمية أصبحت تصل مباشرة إلى السوق القطرية بعد أن كانت تمر أو تصنع عبر دول الحصار.

من جانبه، أوضح السيد صلاح الحمادي نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الاستهلاكية أن "الميرة" ستواصل خطتها التوسعية.. لافتا إلى أن هناك فرعا آخر لم يتم افتتاحه رسميا وهو الفرع رقم 51 بمنطقة ازغوى، كما أن الشركة لديها افتتاحات أخرى بمناطق كروضة الحمامة ومشيرب.

وأضاف أن الشركة تنظر أيضا إلى افتتاح أفرع بمحطات شركة سكك الحديد القطرية "الريل" وسيتم الإعلان عن ذلك حال التوصل إلى أي تقدم في هذا الأمر.

ولفت الحمادي إلى أن الشركة حققت نموا جيدا في نتائج الربع الأول من العام الجاري، حيث سجلت نموا في المبيعات بنسبة 14 بالمائة، وهو أعلى نمو إذا ما تمت مقارنته بالأعوام الخمسة الماضية.. متوقعا أن تواصل "الميرة" نموها بصورة كبيرة، وأن تغلق نتائجها للعام الجاري بنسبة نمو جيدة مدعومة بجزء من خطة توسعها الرامية إلى زيادة المبيعات في الأفرع التي تتميز بتنوع المنتجات وعدم اقتصارها فقط على المنتجات الغذائية.

وأشار إلى أن الشركة لديها خطة لتجديد الأفرع القديمة، حيث سيتم العمل على هذه الخطة، فهناك أفرع سيتم تجديدها داخليا وأخرى ستتم فيها عمليات تجديد خارجية.

وقد تم تجهيز السوبر ماركت الجديد لشركة الميرة "لعبيب 1" والبالغة مساحته 7162 مترا مربعا بأقسام تحتوي على الكثير من المنتجات المختلفة.

وتقوم "الميرة" المدرجة في بورصة قطر، حاليا بتجهيز عدد من الفروع الأخرى في مواقع تم اختيارها بعناية بالتنسيق مع وزارة البلدية والبيئة.

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - "الميرة" تدشن فرعها الـ 50 بمنطقة لعبيب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - "الميرة" تدشن فرعها الـ 50 بمنطقة لعبيب " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - نقل وتكليف «367» قائدة في تعليم بيشة
التالى اخبار خليجية - طقس الأربعاء .. أمطار رعدية تسبقها رياح نشطة بـ 5 مناطق