أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - برشم يسعى للحفاظ على لقبه في بطولة الدوري الماسي لألعاب القوى

اخبار قطر - برشم يسعى للحفاظ على لقبه في بطولة الدوري الماسي لألعاب القوى
اخبار قطر - برشم يسعى للحفاظ على لقبه في بطولة الدوري الماسي لألعاب القوى

انت تشاهد اخبار قطر - برشم يسعى للحفاظ على لقبه في بطولة الدوري الماسي لألعاب القوى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 06:47 مساءً

باريس نيوز - يسعى البطل الأولمبي القطري معتز برشم، للحفاظ على لقبه كبطل لبطولة الدوري الماسي لألعاب القوى في مسابقة الوثب العالي، عندما يخوض منافسات الجولة الأولى من البطولة "قطر 2018"، والمقررة يوم الجمعة المقبل بمشاركة عدد كبير من أبطال وبطلات العالم.

ويخوض برشم أولى منافسات الموسم الجديد على أرضه وبين جمهوره في ميدان ومضمار استاد سحيم بن حمد بنادي قطر الرياضي، حيث يسعى إلى تكرار إنجازه الذي حققه العام الماضي، والذي بدأ من فوزه بالمركز الأول في جولة الدوحة، والتي شهدت أيضا فوز زميله بالمنتخب عبدالرحمن صامبا بالمركز الأول في سباق 400 م حواجز.

ويدخل معتز برشم منافسات الموسم الجديد، بعد أن حقق إنجازاته المميزة الموسم الماضي كبطل للعالم في 2017، وبطل الدوري الماسي، وكأفضل رياضي في العالم للموسم 2017، وكأول لاعب في مسابقة الوثب العالي لم يتجرع طعم الهزيمة طوال الموسم.

ورغم هذه المسيرة الرياضية الناجحة، لا يزال البطل القطري يحمل طموحات كبيرة في بطولة العالم لألعاب القوى والتي تستضيفها قطر عام 2019.. وأيضا يطمح برشم في الفوز بالميدالية الذهبية الأولمبية في أولمبياد طوكيو عام 2020.

ويسعى البطل القطري الذي حقق ذهبية بطولة العالم في لندن بعد قفزه لمسافة 35ر2 متر، إلى تحطيم الرقم العالمي الصامد منذ عقود للكوبي خافيير سوتومايور والذي يبلغ 45ر2 متر، علما بأن الرقم القياسي لبرشم يبلغ 42ر2 متر.

ومن خلال استعراض إنجازاته العام الماضي، قال معتز برشم ،في تصريح اليوم، "كان أدائي استثنائيا الموسم الماضي ، فقد قدمت عروضا مميزة في الوثب العالي.. وسجلت اسمي في صفحات التاريخ خاصة بعد فوزي بجائزة أفضل رياضي في العالم 2017"، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق إنجازات جديدة.

وحول علاقته بمدربه ستانيسلاف تشيتشيربا، قال البطل القطري إن مدربه يبذل كل الجهد من أجل تطوير أدائه وتحفيزه على النجاح وتحقيق الإنجازات، مشيرا إلى أن العمل بينهما ممتد منذ تسع سنوات.

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - برشم يسعى للحفاظ على لقبه في بطولة الدوري الماسي لألعاب القوى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - برشم يسعى للحفاظ على لقبه في بطولة الدوري الماسي لألعاب القوى " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - وزير الخارجية المغربي: “حزب الله” دعم “البوليساريو” عسكريا و أبلغنا إيران و لم ترد
التالى اخبار قطر - "قطر للتنمية" يوقع 5 اتفاقيات مع صناديق استثمار عالمية