أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - السد يسافر إلى طهران لمواجهة بيرسبوليس الليلة

انت تشاهد اخبار قطر - السد يسافر إلى طهران لمواجهة بيرسبوليس الليلة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 11:19 مساءً

باريس نيوز - ناصر رويس

الأحد، 21 أكتوبر 2018 02:10 ص

السد يسافر إلى طهران لمواجهة بيرسبوليس الليلة

تغادر الدوحة مساء اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، متوجهة إلى العاصمة الإيرانية طهران لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام بيرسبوليس، التي يستضيفها ملعب أزادي بعد غدٍ الثلاثاء.
وينتظر أن يجري الفريق مساء اليوم تدريبه الوحيد على ملعب أزادي لوضع اللمسات الأخيرة على تحضيراته للمباراة.
ويضم وفد الفريق الجهازين الفني والإداري و19 لاعباً هم: مشعل برشم وجهاد محمد وياسر أبوبكر وحسن الهيدوس وسالم الهاجري وأحمد سيار وبغداد بونجاح وبيدرو ميجيل ومصعب خضر وأكرم عفيف وخوخي بوعلام وعلي أسد وحامد إسماعيل وتشافي هيرنانديز وغابي هيرنانديز وجونغ أوو يونغ وطارق سلمان وحمزة الصنهاجي وعبدالكريم حسن. وشهدت قائمة الفريق غياب الحارس سعد الدوسري بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الذهاب أمام بيرسبوليس بالدوحة يوم 3 أكتوبر الحالي، فيما يعود لقائمة الفريق اللاعب ياسر أبوبكر بعد غيابه عن مباراة الذهاب للإيقاف.
ويضم الوفد الإداري محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بالنادي، وتركي العلي المدير العام للنادي، ومحمد غلام البلوشي المدير الرياضي، وأحمد الأنصاري المسؤول الإعلامي، وعبدالله البريك مدير الفريق الأول، ومحمد سعيد إداري الفريق الأول، وعبدالعزيز الجعيدي مدير فريق تحت 23 عاماً.
وكان الفريق السداوي قد خاض مرانه الأخير بالدوحة في السادسة مساء أمس على الملعب الفرعي بالنادي، وحرص خلالها الجهاز الفني على الوصول باللاعبين لأفضل جاهزية من خلال التركيز على التشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاء واختيار طريقة اللعب المناسبة للفريق.
وشكّل تدريب الفريق أمس حلقة جديدة من حلقات التدريب المهمة ضمن تحضيراته للمباراة، وجرت بصفوف مكتملة لليوم الثالث على التوالي عقب عودة جميع اللاعبين من التزماتهم مع منتخبات بلدانهم خلال أيام الفيفا الماضية.
وسيكون الفريق مطالباً بالفوز بنتيجة تفوق هدفين على منافسه للتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا عقب خسارته أمام منافسه في لقاء الذهاب بنتيجة (0-1).;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - السد يسافر إلى طهران لمواجهة بيرسبوليس الليلة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - السد يسافر إلى طهران لمواجهة بيرسبوليس الليلة " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - الغرافة يخطف تعادلاً ثميناً من الريان
التالى اخبار قطر - «الأدعم» يرفع شعار «أكون أو لا أكون» في مواجهة إندونيسيا