اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - خبراء أمريكيون: ملاعب مونديال روسيا في مرمى داعش

انت تشاهد السعودية الان - خبراء أمريكيون: ملاعب مونديال روسيا في مرمى داعش
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 05:50 مساءً

باريس نيوز - حذرت مجلة أميركية متخصص في الشؤون العسكرية، من “تهديد إرهابي” لكأس العالم التي تقام في روسيا بعد شهر ونصف، قد ينفذه متطرفون عائدون من مناطق الصراعات في الشرق الأوسط.

وكتب المحلل كريس هوكينز في مجلة “جينز” للبحوث العسكرية إنه “رغم تراجع وتيرة الهجمات في روسيا، فإن كأس العالم تعد هدفا كبيرا لللإرهابيين”.

وتابع: “مع اقتراب البطولة، بدأت وكالات دعاية غير رسمية لتنظيم داعش وقنوات على وسائل التواصل، إصدار تهديدات لكأس العالم، وبحثت عن متطوعين لتنفيذ هجمات”.

وتظهر عدة تكتيكات للهجمات في الدعاية التي نشرت على الصفحات المتطرفة، بين عمليات دهس بالسيارات أو طعن، وهما الوسيلتان الأسهل بالنسبة للإرهابيين.

وخلص هوكينز إلى أن التهديدات الإرهابية تعد التحدي الأمني الأكبر لكأس العالم، الذي ينطلق في 14 يونيو المقبل، محذرا من أن أهداف الإرهابيين قد تكون الملاعب وأماكن تجمعات المشجعين.

كما أشار إلى احتمالية استخدام طائرات دون طيار، أو أسلحة كيماوية أو بيولوجية أو إشعاعية في شن هجمات.

ويشارك مئات الروس من إقليم القوقاز في القتال في صفوف المجموعات المسلحة في سوريا والعراق، وتمثل عودتهم صداعا في رأس موسكو، أكبر حليف لدمشق في الحرب الدائرة منذ سنوات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - خبراء أمريكيون: ملاعب مونديال روسيا في مرمى داعش " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - خبراء أمريكيون: ملاعب مونديال روسيا في مرمى داعش " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - بالفيديو.. المسند: العواصف الغبارية قد تمتد للعشر الأواخر من رمضان
التالى اخبار عمان تكريم الطلبة المجيدين بمعهد العلوم الإسلامية بالسويق