أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سعودية - في يوم الوطن تفتخر موهبة بالوصول إلى 97 ألف موهوب

اخبار سعودية - في يوم الوطن تفتخر موهبة بالوصول إلى 97 ألف موهوب
اخبار سعودية - في يوم الوطن تفتخر موهبة بالوصول إلى 97 ألف موهوب

انت تشاهد اخبار سعودية - في يوم الوطن تفتخر موهبة بالوصول إلى 97 ألف موهوب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 01:38 صباحاً

باريس نبوز - رفع الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» د. سعود بن سعيد المتحمي، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة.

وأشاد بالرعاية والدعم الكريم والمتابعة المستمرة لأنشطة المؤسسة لتساهم مع غيرها من المؤسسات الوطنية في تحقيق رؤى القيادة الرشيدة -أيدها الله- وتعزيز موقع ومكانة بلادنا الغالية كحاضرةٍ إنسانية واقتصادية واعدة بمستقبل زاهر. وقال الأمين العام إن موهبة وهي تستقبل عيد الوطن الـ88 تستلهم انطلاقتها وتأسيسها في عام 1419هـ، عندما احتفلت مملكتنا بمناسبة مرور 100 عام على دخول الملك المؤسس الرياض ورجاله المخلصين، وتوجت هذه الاحتفالات بتأسيس مؤسسة وطنية ترعى الموهوبين والمبدعين ليكملوا مسيرة التنمية لتأخذ المملكة موقعها اللائق بها في مصاف الدول المتقدمة، وأطلق عليها اسم مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله، لنستلهم منهم الهمم ونكمل مسيرتهم من خلال رعاية الموهوبين والمبدعين.

وبين أنه وبهذه الذكرى المباركة تفخر المؤسسة بأبنائها وبناتها الموهوبين والمبدعين، فقد تم خلال مسيرتها اكتشاف ما يزيد على 97 ألف طالب وطالبة من الموهوبين، وعقد شراكة مع أكثر من 100 مدرسة في 11 مدينة في بلادنا لإنشاء فصول للموهوبين في مجال العلوم والرياضيات والتقنية بمناهج خاصة استفاد منها ما يزيد على 13 ألف طالب وطالبة، وتأهيل وتدريب أكثر من 30 ألف معلم ومعلمة، أسهموا في نتاج ما يزيد على 55 ألف بحث علمي، كما تم توقيع أكثر من 100 اتفاقية مع العديد من الجامعات والمؤسسات التعليمية والشركات الرائدة.

وأوضح د. المتحمي أن المؤسسة ماضية في تحقيق رسالتها وتستشعر المسؤولية والمكانة التي تحظى بها لتكون المؤسسة الرائدة في رعاية الموهوبين وإعدادهم ليكملوا المسيرة في بناء الوطن وتحقيق رؤيته الطموحة التي يمثل الموهوبون والمبدعون وقودها وقادتها، برعاية وتوجيه قائد وموجه مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الملهم -رعاهم الله-.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سعودية - في يوم الوطن تفتخر موهبة بالوصول إلى 97 ألف موهوب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سعودية - في يوم الوطن تفتخر موهبة بالوصول إلى 97 ألف موهوب " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار سعودية - مطارات المملكة تحتفل باليوم الوطني
التالى اخبار سعودية - القوات الجوية الملكية السعودية تنفذ عروضاً جوية احتفالاً باليوم الوطني

معلومات الكاتب