أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - أمير المنطقة الشرقية: المملكة ستظل شامخة بمواقفها وحريصة على مبادئها

أخبار السعودية - أمير المنطقة الشرقية: المملكة ستظل شامخة بمواقفها وحريصة على مبادئها
أخبار السعودية - أمير المنطقة الشرقية: المملكة ستظل شامخة بمواقفها وحريصة على مبادئها

انت تشاهد أخبار السعودية - أمير المنطقة الشرقية: المملكة ستظل شامخة بمواقفها وحريصة على مبادئها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 10:09 مساءً

باريس نيوز - ‏أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، أن القرارات الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في محاسبة المتورطين في قضية المواطن جمال خاشقجي دليل على أن المملكة والحكم فيها يقوم على أساس العدل.
وعدّ سموع اهتمام المملكة بهذه القضية ورصد كل ملابساتها وتتبع مسار التحقيقات دليلا قاطعا لا شك فيه يثبت أن الجهات الرسمية العليا ماضية في إظهار الحقيقة للعالم ومحاسبة المتورطين، وأن المملكة ساعية ومستمرة في إجراءاتها من خلال مساءلة الموقوفين سعياً لإظهار الحق بوضوح.
وأشار سموه إلى أن المملكة العربية السعودية ستظل على مر العصور شامخة بمواقفها حريصة على مبادئها مهما كانت الظروف، وستثبت للعالم أجمع أنها ملتزمة بالقيم وأنها قوية بمبادئها ووزنها السياسي والاقتصادي، ومهما علت الأصوات المغرضة لن تنال من مكانة المملكة. وأكد سموه علو هامة المملكة قيادة وشعباً، وستظل مواقفها شامخة وفق شرع الله تعالى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - أمير المنطقة الشرقية: المملكة ستظل شامخة بمواقفها وحريصة على مبادئها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - أمير المنطقة الشرقية: المملكة ستظل شامخة بمواقفها وحريصة على مبادئها " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - البارسا يكتسح إشبيلية برباعية ويتصدر الليجا
التالى أخبار السعودية - رئيس مركز الشيحية يشكر سمو أمير القصيم لرعايته اليوم الذهبي لمهرجان الرمان