أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - مفقود "حي الجبس" الشاب راكان المطيري لم يعد

اخبار خليجية - مفقود "حي الجبس" الشاب راكان المطيري لم يعد
اخبار خليجية - مفقود "حي الجبس" الشاب راكان المطيري لم يعد

انت تشاهد اخبار خليجية - مفقود "حي الجبس" الشاب راكان المطيري لم يعد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:36 مساءً

باريس نيوز - اختفى بعد ذهابه لوالده ولا أثر له منذ عام

يكمل المفقود راكان المطيري عامه الأول على اختفائه المفاجئ من أسرته بحي الجبس بالعاصمة الرياض في ظروف غامضة لم يُفسر سببها بعد؛ في حين تطرق والدته المكلومة أبواب الجهات الأمنية وغيرها كل يوم متأملة عودة فلذة كبدها وصغيرها الذي لم يغب عن خيالها يوماً منذ اختفائه ولم تفقد الأمل لحظة وهي تعد الساعات وتجتهد بالدعاء لعل بشائر الفرح تلوح لها ولو من بعيد.

وتفصيلاً: فُقد الشاب راكان ذو السبعة عشر ربيعاً بتاريخ ٢٥ شعبان بعد اتصاله بوالدته ليُخطرها بأنه ذاهب لوالده -طليقها- فأذنت له وبعدها تأخر عليها فعاودت الإتصال به دون مجيب وسألت والده ليؤكد وقت ذاك أن راكان خرج من عنده لجهة غير معلومة وحتى اليوم لم يعثر عليه.

وهنا بدأ مشوار البحث والركض بين الجهات الأمنية بالعاصمة، فبين الشرطة وأقسامها ومكاتبها سعت الأم والأمل يحدوها لكن بلا جدوى حتى حلّ هذا الشهر وبقي أيام ويدخل راكان عامه الأول مفقوداً لا يعرف له أثر.

وجددت والدته المكلومة مناشدتها قائلة: "أناشد سمو ولي العهد حفظه الله ووزير الداخلية وأمير الرياض بإيعاز من يلزم فقد تاهت بي الخطى وضاع جهدي وابني لا أعلم أين هو! عام لا النوم يهنأ لعيني ولا الطعام يروق لي، فأرجو من الله ثم منهم النظر في ظروفي لا أريد غير ابني سواء حي أو ميت، وأريد تكاتف المواطنين معي".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - مفقود "حي الجبس" الشاب راكان المطيري لم يعد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - مفقود "حي الجبس" الشاب راكان المطيري لم يعد " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - أمير عسير يستقبل نائب رئيس مجلس الغرف السعودية
التالى اخبار قطر - الحوثي: الإمارات تزعم حصار إيران في اليمن في الوقت الذي تتوسل لإبقاء شركاتها في دبي