أخبار عاجلة
أخبار سعودية - رسميا..فابيو كاريلي مدرب الوحدة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - رونالدينيو سيشارك في اعتزال الهريفي .. و ياسر القحطاني سيفاجئ الجمهور

انت تشاهد السعودية الان - رونالدينيو سيشارك في اعتزال الهريفي .. و ياسر القحطاني سيفاجئ الجمهور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:24 مساءً

باريس نيوز - أعلن رونالدينيو، نجم الكرة البرازيلية السابق، اشتراكه في مباراة تكريم فهد الهريفي، نجم منتخب السعودية وفريق النصر سابقا، التي تقام الأربعاء المقبل بين النصر، المدعم بنجوم الكرة السعودية والعربية والعالمية، وفالنسيا، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وسيرتدي القحطاني قميص نادي النصر (الأصفر والأزرق) في هذا اللقاء، وذلك لأول مرة في تاريخه.

يذكر أن القحطاني، المولود في عام 1982، صاحب أغلى صفقة في الملاعب السعودية اعتزل اللعب دولياً نهاية الموسم الحالي، وسبق له تمثيل أندية القادسية والهلال والمنتخب السعودي، وفاز مع “الأخضر” والهلال بعدة ألقاب محلية آخرها بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي”.

ونشر رونالدينيو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو أكد من خلاله مشاركته رسميا في حفل التكريم.

وينتظر أن تشهد مباراة الاعتزال المرتقبة مشاركة عدد من اللاعبين العالميين، الذين تم توجيه الدعوة لهم من نجم الكرة السعودية السابق فهد الهريفي، لإنجاح هذا الحدث المرتقب الذي تنتظره الجماهير السعودية.

وسيلعب رونالدينيو خلال مباراة التكريم في صفوف النصر، برفقة الايطالي أندريا بيرلو والهريفي وعدد آخر من نجوم الكرة العالمية .

وكان الهريفي قد أجل مهرجان اعتزاله إلى 9 مايو الحالي، بعد أن كان مقررا يوم 25 من الشهر المنصرم، بسبب افتتاح الملك سلمان بن عبدالعزيز مشروع القدية في العاصمة السعودية “الرياض”.

يذكر أن رونالدينيو سبق له تمثيل أندية باريس سان جيرمان وبرشلونة وميلان، واعتزل اللعب في بداية العام الحالي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - رونالدينيو سيشارك في اعتزال الهريفي .. و ياسر القحطاني سيفاجئ الجمهور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - رونالدينيو سيشارك في اعتزال الهريفي .. و ياسر القحطاني سيفاجئ الجمهور " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية - سياحة العاصمة المقدسة توقع اتفاقيات دعم مستفيدي الضمان
التالى اخبار السعودية - مجلس جامعة الجوف يوافق على إنشاء جمعية للأمن السيبراني