اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - سفارة المملكة بالولايات المتحدة تحتفي باليوم الوطني

احداث السعودية - سفارة المملكة بالولايات المتحدة تحتفي باليوم الوطني
احداث السعودية - سفارة المملكة بالولايات المتحدة تحتفي باليوم الوطني

انت تشاهد احداث السعودية - سفارة المملكة بالولايات المتحدة تحتفي باليوم الوطني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 10:09 مساءً

باريس نيوز - أقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية أمس، احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ88، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة، وذلك في منطقة ناشونال هاربر في ولاية ماريلاند القريبة من العاصمة الأمريكية واشنطن.
ورفع سموّه بهذه المناسبة التهنئة باسمه واسم منسوبي السفارة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي والجنود المرابطين، وأن يُديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادتها الرشيدة.
وتضمن الحفل العديد من الفعاليات المتنوعة التي تعكس ثقافة وإرث المملكة الحضاري، حيث اصطف الحضور لمشاهدة العرضة السعودية، في جوٍ مفعم بمشاعر الحب والولاء والانتماء للوطن.
وفي جانبٍ آخر من الحفل، توزّعت العديد من الأركان التي تجسد أصالة المملكة وحضارتها، حيث تزيّنت الفتيات في ركن الحناء، بوضع الحناء على أيديهن بشكل جمالي، فيما انتشرت رائحة القهوة العربية في أرجاء المكان، واستقطبت برائحتها الزكية الزوار.
واشتملت أركان الحفل كذلك على ركن للتصوير الفوتوغرافي، والرسم والموسيقى الحيّة التي قدّمت للحضور نماذج من الأناشيد الوطنية الخالدة في ذاكرة السعوديين، إلى جانب تقديم العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال، وعروض الألعاب النارية التي زيّنت سماء منطقة واشنطن دي سي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - سفارة المملكة بالولايات المتحدة تحتفي باليوم الوطني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - سفارة المملكة بالولايات المتحدة تحتفي باليوم الوطني " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 930 مشتركة في معسكر برمجي بجامعة نورة