اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - الجيش اليمني يواصل تضييق الخناق على مليشيا الحوثي شمالي صعدة

احداث السعودية - الجيش اليمني يواصل تضييق الخناق على مليشيا الحوثي شمالي صعدة
احداث السعودية - الجيش اليمني يواصل تضييق الخناق على مليشيا الحوثي شمالي صعدة

انت تشاهد احداث السعودية - الجيش اليمني يواصل تضييق الخناق على مليشيا الحوثي شمالي صعدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 10:09 مساءً

باريس نيوز - تشهد جبهة باقم شمالي محافظة صعدة عمليات عسكرية متسارعة لقوات الجيش الوطني اليمني مسنودة بقوات التحالف العربي، تكبدت خلالها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
وأكد رئيس عمليات اللواء 63 مشاة العميد أديب الشهاب في تصريح لموقع (سبتمبر نت) الناطق باسم وزارة الدفاع اليمنية اليوم أن قوات الجيش الوطني تنفذ عمليات عسكرية نوعية واسعة لتضييق الخناق على آخر معقل للمليشيا في مركز باقم.
وأوضح العميد الشهاب أن المعارك الأخيرة أسفرت عن مصرع قائد ما تسمى بفرقة الاقتحامات للمليشيا بجبهة باقم المدعو يحي هاشم مع أكثر من 15 من عناصره، أثناء محاولتهم تعزيز مواقع تمركزهم شرقي مركز المديرية.
ولفت أن مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، تساند الجيش اليمني في عملياته العسكرية، وتقصف ثكنات المليشيا وتعزيزاتها، مخلفة خسائر كبيرة في العدد والعدة بصفوفها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - الجيش اليمني يواصل تضييق الخناق على مليشيا الحوثي شمالي صعدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - الجيش اليمني يواصل تضييق الخناق على مليشيا الحوثي شمالي صعدة " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 930 مشتركة في معسكر برمجي بجامعة نورة