أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - أمير عسير يتسلم التقرير السنوي لـلجنة التنمية النسائية بأبها

انت تشاهد اخبار خليجية - أمير عسير يتسلم التقرير السنوي لـلجنة التنمية النسائية بأبها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 02:48 مساءً

باريس نيوز - أشاد بجهود القائمين عليها وأكد أهمية الأعمال التطوعية

أثنى الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على جهود القائمين على لجنة التنمية الاجتماعية النسائية بأبها, مؤكداً على أهمية الأعمال التطوعية التي تقوم بها اللجنة وأثرها الاجتماعي.

جاء ذلك خلال استقباله صباح اليوم بمكتبه بالإمارة رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية النسائية بأبها مها بنت محمد الشهري, وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .

وقدمت الشهري خلال اللقاء التقرير السنوي للجنة الذي تضمن جهود ونشاطات اللجنة خلال الفترة الماضية, والمبادرات التي تقدمها، والتي تأتي في مقدمتها مبادرة "من الحرفية إلى المهنية"، والذي قدم لنزيلات سجن أبها, ومبادرة "بيئة عسير للقمة تسير" الذي يهدف إلى توعية المجتمع للمحافظة على البيئة ويركز على تنمية وتثقيف الحس الناقد لدى الإنسان تجاه بيئته والمحافظة عليها, وعلى الممتلكات العامة، بالإضافة إلى مبادرة "أدخل البهجة على عالمي" .

وفي نهاية اللقاء ثمنت رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية النسائية بأبها اهتمام الأمير فيصل بن خالد بأعمال وبرامج اللجنة التطوعية، ودعمه اللا محدود لها, كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.

أمير عسير يتسلم التقرير السنوي لـلجنة التنمية النسائية بأبها

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - أمير عسير يتسلم التقرير السنوي لـلجنة التنمية النسائية بأبها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - أمير عسير يتسلم التقرير السنوي لـلجنة التنمية النسائية بأبها " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - اجتماع أعضاء اللجنة التوجيهية لمشروع بوابة التوظيف الموحد: تخدم طالبي العمل في القطاعين العام والخاص
التالى اخبار خليجية - تعرف على نجاحات قافلة الندوة العالمية الجراحية في مالاوي