أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - شاهد.. "عبدالله بن بندر" يستقبل منسوبي الوحدة ويهنِّئهم على التأهل

انت تشاهد اخبار خليجية - شاهد.. "عبدالله بن بندر" يستقبل منسوبي الوحدة ويهنِّئهم على التأهل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 02:48 مساءً

باريس نيوز - قدم لهم مكافآت تحفيزية بهذه المناسبة

استقبل اليوم نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، بديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة؛ رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة والفريق الفني والإداري ولاعبي النادي، بمناسبة حصولهم على كأس دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، كما قدم لهم مكافآت تحفيزية بهذه المناسبة.

وهنأ الأمير عبدالله بن بندر النادي بالإنجاز الذي حققه، مؤكدًا أهمية العمل الجماعي والاحترافي لتحقيق المزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة، عطفًا على التاريخ الرياضي لهذا الكيان العريق.

من جهتهم عبر منسوبو نادي الوحدة عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من نائب أمير مكة، مؤكدين أن كلماته ستكون أكبر دافع لتحقيق الطموحات.

شاهد..

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - شاهد.. "عبدالله بن بندر" يستقبل منسوبي الوحدة ويهنِّئهم على التأهل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - شاهد.. "عبدالله بن بندر" يستقبل منسوبي الوحدة ويهنِّئهم على التأهل " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - قيمة الشهادة
التالى اخبار خليجية - حساب المواطن يعلن أسماء المستفيدين من الدورة السادسة