أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - بالصور .. الاتفاق يمزق شباك الأهلي بسداسية

انت تشاهد اخبار خليجية - بالصور .. الاتفاق يمزق شباك الأهلي بسداسية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 06:05 مساءً

باريس نيوز - في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

نجح فريق الاتفاق بتحقيق فوز كبير على ضيفه الأهلي بستة أهداف مقابل هدفين ملحقًا به أول هزيمة هذا الموسم، وذلك في اللقاء الذي أُقيم بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في إطار الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رفع الاتفاق رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد الأهلي عند 13 نقطة بالمركز الثالث.

بدأ الشوط الأول بسيطرة اتفاقية واضحة على مجريات المباراة فبادر لاعبوه في البحث عن هدف مبكر حيث شكل الهجوم بقيادة الثلاثي بن يوسف وغوانكا وبرايان قلقًا متكررًا على الدفاع الأهلاوي سرعان ما ترجمت هذه السيطرة إلى هدف بعد مرور 8 دقائق فقط من انطلاقة المباراة.

لم ينتظر الاتفاق طويلاً ليفتتح التسجيل بهدف عبر سعيد الربيعي بكرة رأسية إثر عرضية موزونة من الرواق الأيسر أرسلها رامون أرياس لمنطقة الجزاء كان بانتظارها مسجلاً الهدف الذي وجهها برأسه بصورة مثالية بعيدًا عن الرقابة الدفاعية.

بدا واضحًا بعد هدفه الأول أن الاتفاق يريد إنهاء المباراة في الشوط الأول من خلال سيطرته المستمرة على الكرة ومحاولته المتكررة على مرمى العويس، ففي الدقيقة 12 حاول اللاعب كريستيان غوانكا الوصول لشباك الضيوف لكن القائم تعاطف مع الحارس في المرة الأولى قبل أن تعود إليه الكرة من جديد ليصوبها قوية لكن ردة فعل العويس كانت حاضرة وأنقذت الموقف، عادت يقظة العويس وتألقه مجددًا لتنقذ فريقه مرة أخرى من هدف محقق بتصديه لتصويبة برايان القوية في الدقيقة 18.

وقبل غروب شمس اللقاء بدقيقة أضاف كريستيان غوانكا الهدف الثاني للاتفاق مستغلاً ارتباك دفاع الأهلي في تشتيت الكرة ليخطفها ويتوغل في منطقة الجزاء قبل أن يطلق قذيفة صاروخية عجز العويس عن التصدي لها لتستقر في شباكه.

أبى لاعبو الأهلي أن يغادروا هذا الشوط دون أن يضعوا بصمتهم في شباك رايس مبولحي وهو ما تحقق في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل ضائع برأسية جميلة من جوزيف دي سوزا الذي استغل الخروج الخاطئ لحارس الاتفاق ليضعها في سقف المرمى مسجلاً هدف تقليص الفارق.

جاءت بداية الشوط الثاني سريعة من جانب الضيوف الذين بادروا في البحث عن هدف تعديل النتيجة لكن عقاب الاتفاق لم يتأخر وكان شديدًا فلم تكد تمضي سوى 5 دقائق حتى عزز المدافع حسين السيد النتيجة بالهدف الثالث.

لم يكد يستفيق لاعبو الأهلي من صدمة الهدف الثالث حتى تلقت شباكهم الهدف الرابع بمجهود فردي مميز من برايان أليمان الذي قدم فاصلاً مهاريًا تلاعب به بدفاعات الأهلي قبل أن يضع الكرة بكل ثقة داخل الشباك وذلك في الدقيقة 63.

مع مرور الوقت أظهر الاتفاق تفوقًا كبيرًا على منافسه وبدت الفوارق الفنية جلية بين لاعبي الفريقين ومن كرة جماعية جميلة استطاع غوانكا إيصال الكرة إلى محمد الكويكبي الذي نجح في إضافة الهدف الخامس (67).

وتواصل المهرجان بهدف السادس في الدقيقة 79 عن طريق حسن حبيب مستغلاً ارتباك الدفاع الأهلي وعدم التمركز السليم ليودع الكرة من تحت يد محمد العويس.

وقبل خمس دقائق على نهاية الوقت الأصلي للقاء قلص تفاريس دجانيني النتيجة للأهلي بإحرازه الهدف الثاني بعد لعبة جماعية مع المقهوي على وقعه انتهت المباراة بفوز كبير للاتفاق مسجلاً أعلى نتيجة فوز له على الأهلي في دوري المحترفين.

بالصور .. الاتفاق يمزق شباك الأهلي بسداسية

بالصور .. الاتفاق يمزق شباك الأهلي بسداسية

بالصور .. الاتفاق يمزق شباك الأهلي بسداسية

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - بالصور .. الاتفاق يمزق شباك الأهلي بسداسية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - بالصور .. الاتفاق يمزق شباك الأهلي بسداسية " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - بالفيديو .. “فوكس نيوز” تكشف فضيحة تورط قطر وإيران في تهريب أسلحة متطورة لحزب الله
التالى اخبار خليجية - الملحقية الثقافية السعودية بالرباط تشارك في المعرض الجهوي للكتاب